​قرار بإعادة النظر في مشروع الحوالات النقدية الطارئ

> عدن «الأيام» خاص

>
​أقر مجلس إدارة صندوق الرعاية الاجتماعي في اجتماعه، اليوم الثلاثاء، برئاسة وزير الشؤون الاجتماعية والعمل رئيس مجلس إدارة صندوق الرعاية الاجتماعية د. محمد سعيد الزعوري، إعادة النظر في مشروع الحوالات النقدية الطارئ وعودته لصندوق الرعاية الاجتماعية.

وناقش اجتماع مجلس الإدارة الذي يعد الاجتماع الأول بعد سنتين من توقف عقد اجتماعاته التقرير التقويمي للصندوق منذ نقله للعاصمة المؤقتة عدن في عام 2017، وكذلك الحساب الختامي لعام 2020، ومقترح الموازنة لصندوق المركز الرئيس بالعاصمة المؤقتة عدن وفروعه في المحافظات.

وبعد نقاشات مستفيضة من أعضاء مجلس الإدارة تم اتخاذ عدد من القرارات والتوصيات، أهمها "إعادة النظر في مشروع الحوالات النقدية الطارئ، وعودته لصندوق الرعاية الاجتماعية"، "إعداد مذكرات لوزارة المالية لإيجاد حلول سريعة لمشكلات الموازنات التشغيلية لفروع الصندوق في المحافظات"، "تحديث قاعدة البيانات لمستفيدي الصندوق من خلال القيام بمسح شامل لاستيعاب آلاف الأسر التي لا زالت محرومة وبحاجة للرعاية الاجتماعية"، بالإضافة إلى توجيه مذكرات للسلطات المحلية بالمحافظات للحفاظ على مباني صندوق الرعاية الاجتماعية في محافظاتهم، ووضع الحلول والمعالجات السريعة لمقتحميها من المواطنين؛ ليتمكن الموظفون من مزاولة أعمالهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى