الهلال الميوح يتوج بطلا لبطولة الحسيني للخدمات الزراعية بأبين

> جعار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> توج فريق هلال الميوح بطلًا للبطولة التنشيطية لكرة القدم للفرق الشعبية بمدينة جعار، بمشاركة 20 فريقًا شعبيًا، وزعوا على أربع مجموعات، تتنافس بنظام الكل مع الكل من دور واحد، ويصعد الأول والثاني إلى الدور الثاني والحاسم، وأقيمت بدعم ورعاية مكتب الحسيني للخدمات الزراعية بأبين لصاحبه الشيخ محمد علي الحسيني.

وجاء تتويج فريق هلال الميوح بطلًا بعد تغلبه على فريق الهلال من جعار بهدف دون رد، في اللقاء النهائي المثير الذي جمعهما عصر أمس الخميس على ملعب الفقيد البيتي بمدينة جعار، وجاءت المباراة مثيرة وقوية، تبادل من خلالها الفريقان الهجمات على المرميين لتسجيل الأسبقية، وخطف كأس البطولة، ومن هجمة سريعة تمكن اللاعب (مصطفى درومة) من تسجيل الهدف الأول لفريق هلال الميوح الذي انتهت به وقائع الشوط الأول..

وفي الشوط الثاني حاول لاعبو هلال جعار معادلة النتيجة والعودة لمجريات اللقاء، وشنوا العديد من الهجمات لم يكتب لها النجاح، لينتهي اللقاء بفوز هلال الميوح بهدف دون رد، ليتوج بطلًا تاركًا الوصافة لفريق هلال جعار.
وعقب نهاية المباراة قام مدير مكتب الفرق الشعبية بمديرية خنفر أسامة الموقري، ومعه الداعم الرسمي للبطولة الشيخ محمد علي الحسيني مالك محلات الحسيني للخدمات الزراعية، بتسليم كأس البطولة لفريق هلال الميوح، وكأس الوصيف لفريق هلال جعار.

نقلت المباراة عبر إذاعة الملعب الداخلية بصوت المعلق الكابتن فضل عسكر.
أدار اللقاء أنس صالح وساعده نصري توفيق وأيمن محمد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى