​رئيس الانتقالي يبحث جاهزية قوات الدعم والإسناد

> عدن «الأيام» إعلام الانتقالي

>
التقى اللواء عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، اليوم الإثنين في مقر المجلس بالعاصمة عدن، القائد العام لألوية الدعم والإسناد، العميد محسن الوالي وأركان حربه العميد نبيل المشوشي.

وأشاد الزُبيدي بالتحركات المُثمرة التي تقوم بها قيادة ألوية الدعم و الإسناد، مؤكدًا على أهمية بذل مزيد من الجهود للدفاع عن مكتسبات الجنوب، وإنجازاته، ومواجهة أي مؤامرات تستهدف قضية الجنوب العادلة.

ووقف اللقاء على مستوى استعداد وجاهزية القوات المسلحة الجنوبية لمواجهة أي تحديات قادمة، مُشيدًا بالحملة الأمنية التي نفذتها الأجهزة الأمنية الجنوبية في العاصمة عدن، الرامية إلى منع حمل السلاح، والسيارات غير المرقمة، مؤكدا على ضرورة استمرارها لتعزيز الأمن والاستقرار في العاصمة خاصة، ومحافظات الجنوب عامة.

وشدد اللقاء على أهمية استكمال تأهيل وتدريب القوات المسلحة الجنوبية، ووضع آلية تدريبية مناسبة، بما يسهم في بناء جيش جنوبي صلب، مُتسلح بالخبرات القتالية، والعلم، وتحت إشراف مباشر من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية.

بدوره عبر العميد محسن الوالي عن سعادته بلقاء الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، مشيدًا بكافة التحركات والخطوات التي يجريها الرئيس الزُبيدي، الهادفة إلى استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة على كامل حدودها الوطنية.
وفي ختام اللقاء، أكد العميد الوالي استعداد قوات الدعم الإسناد لتنفيذ المهام المطلوبة، والقيام بها على أكمل وجه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى