​3 فرق تتأهل إلى ثاني أدوار بطولة الفقيد شكيب طالب والشهيد الموقري

> جعار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

>
تأهلت فرق النجم والشباب والنجم الساحلي إلى ثاني أدوار بطولة الفقيد شكيب طالب والشهيد خالد الموقري لكرة القدم للفرق الشعبية التي ينظمها اتحاد الفرق الشعبية في مدينة جعار برعاية ودعم الشخصية الاجتماعية والرياضية الأستاذ علي الحروري، وإشراف مكتب الشباب والرياضة بمديرية خنفر بمشاركة (44) فريقاً شعبياً من محافظات (أبين وعدن ولحج) تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وقد جاء تأهل فريق النجم من الحصن بعد فوزه على فريق النوارس من جعار بركلات الترجيح 5 - 4 بعد تعادلهما سلباً في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب الفقيد البيتي بمدينة جعار، وجاءت المباراة متكافئة بين الفريقين من خلال الاستحواذ والسيطرة، وتبادلا الهجمات على المرميين، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي ليحتكم الفريقين إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق النجم بنتيجة 5 - 4 ليتأهل إلى ثاني أدوار البطولة.

وتأهل النجم الساحلي من شقرة بعد تجاوزه منافسة فريق نجم المخزن بركلات الترجيح 3 - 1 بعد تعادلهما في الوقت الأصلي سلباً، وقدم الفريقان مباراة مثيرة طغت عليها عناصر التشويق والإثارة والمتعة، وقدما واحدة من أفضل مباريات البطولة مستوى فني نظراً لوجود العديد من العناصر الشابة في صفوفهما، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي، ليحتكم الفريقان لركلات الحظ الترجيحية التي ابتسمت لفريق النجم الساحلي من شقرة بتتيجة 3 - 1 ليتأهل إلى الدور الثاني.

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة فتحي الشبار حارس مرمى النجم الساحلي بشقرة، والمقدمة من داعم البطولة الشخصية الاجتماعية والرياضية علي الحروري تسلمها من يدي مدير عام مكتب الثقافة بأبين الأستاذ حسين بامطيرة.
وجاء تأهل فريق الشباب بعد تجاوزه فريق النصر من عدن بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الفقيد البيتي بمدينة جعار سجله اللاعب محمد بليغ، ليقود فريقه إلى التأهل للدور الثاني.
أدار اللقاء عوض عبده، وساعده رفيق الصرابي، ومحمد الدرديري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى