​طيور الممدارة ينهي آمال نجوم اللحوم في بطولة أبطال عدن للفرق الشعبية

> عدن «الأيام» علاء عياش:

>
تفوق فريق طيور الممدارة على منافسه فريق نجوم اللحوم بنتيجة عريضة بلغت قوامها ( 6/1)، في المباراة التي أقيمت عصر أمس على ملعب الفقيد العلواني بنادي المنصورة، في إطار مباريات المجموعة السادسة ضمن بطولة أبطال عدن للفرق الشعبية، التي تنظم بدعم ورعاية من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي، وبمشاركة 18 فريقا شعبيا يمثلون نخبة فرق مديريات العاصمة عدن.

وشهدت مجريات المباراة بروز نجومية لاعب فريق طيور الممدارة الذي ساهم بتفوق مستحق لفريقه بعد تسجيله لرباعية من سداسية فريقه في اللقاء، مانحا فريقه ثلاث نقاط أولى في الظهور الأول في البطولة، في حين غادر فريق نجوم اللحوم منافسات المجموعة السادسة ضمن مباريات البطولة بتلقيه الخسارة الثانية وإنهاء مشواره في البطولة.

أدار المباراة باقتدار الحكم محمد عبده المصري.
نال جائزة رجل المباراة، المقدمة من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي ( راعي البطولة )، لاعب فريق طيور الممدارة علي الشاش، وتسلمها من الحكم ياسين محمود .
وتتواصل اليوم الثلاثاء الموافق 22 يونيو مباريات البطولة بإقامة مباراتين، إذ يلتقي في المباراة الأولى، لحساب المجموعة الأولى، فريقا باصهيب التواهي، وعلي الضالعي مديرية دار سعد، ويلتقي في المباراة المسائية التي تقام لحساب المجموعة الرابعة شباب الزيتون والسبيل كريتر على ملعب العلواني بنادي المنصورة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى