​أمن عدن ينفي دخول جنوده حرم كلية الآداب

> عدن «الأيام» خاص

>
نفى المكتب الإعلامي بإدارة أمن عدن مزاعم دخول أي قوة أو أفراد من الأمن إلى حرم كلية الآداب بجامعة عدن، موضحة أن جنود الأمن توقفوا خارج حرم الكلية، وتم التخاطب مع عمادة الكلية وحراستها بشان المهمة التي تم تكليف الجنود للقيام بها، وهي تنفيذ أمر قبض قهري على شخص مطلوب أمنيا.

 وفي بيان صحفي، وزعه فجر اليوم الأربعاء، أشار المكتب الإعلامي إلى أن مدير أمن عدن اللواء مطهر علي ناجي الشعيبي أجرى اتصالا هاتفيا مع القائم بأعمال عميد كلية الآداب د. عبدالحكيم العراشي، للاستيضاح بشأن هذا الموضوع.
واكد مكتب الإعلام الأمني أن "القائم بأعمال عميد كلية الآداب نفى خلال الاتصال الهاتفي ما تردد من أخبار ومزاعم عن اقتحام الكلية أو دخول أي مسلحين إلى حرمها، لافتا إلى أن عمادة الكلية أصدرت بيانا نفت فيه ما تم تداوله من معلومات حول تعرض مبنى الكلية للاقتحام من قبل جنود تابعين لإدارة أمن عدن".

وقال البيان: "إدارة أمن عدن، وهي تنفي هذه الواقعة، تحذر وسائل الإعلام، التي دأبت على التشويه والإساءة للأجهزة الأمنية، من مغبة استمرارها بنشر الأكاذيب والأخبار المغلوطة والتحريض ضد الأجهزة الأمنية خدمة لجهات معادية، لا تريد الأمن والاستقرار لهذه المدينة، وتؤكد تمسكها بالحق القانوني في مقاضاة الصحافة الصفراء التي اعتادت على نشر مثل هذه الأخبار الزائفة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى