​إشهار مؤسسة "التنمية وحقوق الإنسان" بعدن

> عدن «الأيام» خاص

>
نظم، أمس الخميس، حفل إشهار لمؤسسة "التنمية وحقوق الإنسان" في العاصمة عدن بحضور عدد من ممثلي السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية.

وأفاد سامر سويد، رئيس مؤسسة "التنمية وحقوق الإنسان"، أن المؤسسة (تنموية - حقوقية) مستقلة غير ربحية، تضم كوكبة من القضاة والمحامين والنشطاء البارزين، مشيراً إلى أن تأسيسها جاء ليعزز نشاط ودور التنمية للفرد والمجتمع، والدفاع عن حقوق الإنسان في عدن والمحافظات الأخرى.

وقدم سويد، شرحاً مفصلاً حول أهداف المؤسسة التي تحفظ حقوق الإنسان، وتلبي احتياجات المجتمع الطارئة والاهتمام بفئات الشباب والمرأة والطفل والمعاقين والعجزة، والسعي لمساعدتهم، موضحاً أن المؤسسة ستعمل على نشر الوعي وترسيخ وتطوير قيم وثقافة حقوق الإنسان على العموم في كل الميادين، وعلى المستويات (المحلية، الدولية، إقليمية)، والعمل على اتخاذ الإجراءات القانونية والسليمة، إضافة إلى إعداد شباب مثقف واعٍ قادر على العطاء والبذل للأعمال الطوعية المفيدة للمجتمع.

وقال وكيل المحافظة محمد الشاذلي، إن السلطة في المحافظة تعول على فئة الشباب الذين يعتبرون هم نواة المرحلة القادمة. وأكدا الشاذلي، ومدير عام مديرية التواهي د. كتبي عمر كتبي، دعم قيادة السلطة المحلية للمؤسسات المجتمعية والتنموية والحقوقية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى