إهانة الوزير السابق فهد كفاين في منفذ صرفيت الحدودي

> الغيظة «الأيام» خاص

> تفاعل جمهور واسع يوم أمس مع تغريدات لوزير الثروة السمكية الأسبق فهد كفاين والتي اشتكى فيها من تعرضه لتهجم من قبل القوات السعودية المرابطة في منفذ صرفيت الرابط بين سلطنة عُمان ومحافظة المهرة.

وقال الوزير الأسبق في سلسلة تغريدات :"كنت في طريقي إلى م/المهرة وأثناء إجراءات الدخول في المنفذ اليمني وكنت أتحدث مع موظف الجمارك اليمني، فوجئت بشخصين تدخلا في الحديث فجأة وبدأ يرفعان الصوت ويتلفظان بألفاظ نابية وبصيغة استعلاء واضح، تساءلت بغرابة أخي أنت من؟ أجاب أنا الضابط السعودي. طريقة استفزازية وأسلوب غير مقبول.. عرفت نفسي على الشخصين السعوديين بأني وزير سابق في الحكومة اليمنية وهذه المعاملة منك غير مقبولة لي ولا لأي شخص آخر أيًا كان.

فرد علي بأنه أعرف باللوائح وبالنظام واستمر في رفع الصوت وعرقلة مرورنا".

وقال في تغريدة يوم أمس "لن يقبل اليمنيون أساليب الوصاية ولغة الاستعلاء من أي جهة كانت وعلى الجميع أن يدرك ذلك".

وأضاف:"التهجم الذي تعرضنا له اليوم في منفذ صرفيت اليمني من قبل العناصر السعودية المتمركزة على بوابة المنفذ أمر غير مقبول ومستنكر. فالتعامل بالندية والاحترام بيننا وبين حلفائنا هو المطلوب وغير ذلك أمر مرفوض".

وشكر الوزير في آخر تغريدة له من تضامنوا معه قائلًا:"كل الشكر والتقدير لكل من تضامن أو سأل ولمن له رأي أو موقف متفق أو مختلف وأود التأكيد أنني دخلت وطني مثل كل مرة رافع الرأس لم ولن أنحني إلا لله ولم استجب لكل الاستفزازات ولم أتوقف عندها.. كتبت لإيضاح ما جرى ويجري هناك من أسلوب غير مقبول ويجب أن يتوقف".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى