​"حضرموت الجامع" يدعو إلى مساندة تحركات وقف الانهيار الاقتصادي والخدمي

> المكلا«الأيام» خاص

>
دعا مؤتمر حضرموت الجامع كل القوى الفاعلة والمؤثرة إلى مساندة جهود تحركات المجتمع بكل الأشكال لوقف الانهيار الاقتصادي والخدمي المخيف.

وقال عضو هيئة رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع رئيس الدائرة السياسية محمد عبدالله الحامد، أن الانعكاسات الخطيرة على معيشة الناس جراء الانهيار غير المسبوق للعملة الوطنية مقابل العملات الأجنبية لا يخفى على أحد، فقد تسبب في رفع أسعار المواد الغذائية، وضاعف من معاناة عامة المواطنين ووسع دائرة العوز.

وأكد الحامد في تصريح صحفي تلقت "الأيام" نسخة منه، أمس الخميس، بأن مؤتمر حضرموت الجامع سبق له منذ فترة أن حذر من الوصول إلى هذه الأحوال الشاقة من تفاقم مستفحل لمستوى المعيشة، وتدني الخدمات، واستشراء الفساد، وطالب بتدخلات عاجلة من الدولة والحكومة لوقف هذا الانهيار، لما له من انعكاسات مدمرة على مختلف الأوضاع العامة، في ظل غياب المعالجات والإجراءات لإنقاذ ما يمكن إنقاذه خاصة، وقف هرولة الريال اليمني إلى مستويات مخيفة.

وأشاد عضو رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع بموقف اتحاد نقابات عمال حضرموت، داعيًا الجميع إلى تحمل المسؤوليات، وفرض عوامل ضغط على أصحاب القرار للقيام بواجباتهم اتجاه شعبنا ومعيشته واستقراره، لافتًا إلى أن «الوضع خطير والسكوت عنه تخاذل لا ينبغي أن يطول» .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى