​عدن تحتضن الأربعاء فعالية تأبين الفقيد الحوتري

> عدن «الأيام» خاص

> ​تقام، صباح  بعد غد الأربعاء بقاعة (سبأ) في مديرية خور مكسر بالعاصمة عدن، فعالية التأبين لأربعينية فقيد الوطن مستشار الأمين العام للأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس انتقالي أبين، رئيس الدائرة التنظيمية لحزب رابطة الجنوب العربي الحر، العميد الشيخ عبدالله أحمد الحوتري.
  
وتقام فعالية تأبين الفقيد الحوتري برعاية قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، وذلك عرفانا ووفاء لدور الفقيد النضالي والسياسي والقبلي منذ انطلاق الثورة السلمية التحررية، ومرورا بتأسيس المجلس الانتقالي، الذي كان للفقيد لمسات وبصمات واضحة في هذا الجانب، واسهم في تفعيل نشاط كثير من هيئات المجلس؛ لتقوم بالدور المناط بها في خدمة المواطن والجنوب عموما.
وللفقيد الحوثري مواقف مشهودة على مر مراحل الثورة الجنوبية كشخصية سياسية وقبلية لها ثقلها الاجتماعي، إضافة إلى حل كثير من القضايا الشائكة والمتعلقة بحياة المواطنين في محافظة أبين.
ويعد واحدا من القيادات السياسية والعسكرية التي كان لها دور محوري ومشهود في حفاظ تماسك وصمود أبناء محافظة أبين، ووقوفهم صفا واحدا بوجه المليشيات الإخوانية وإفشال محاولاتها الهادفة إلى اجتياح مدينة زنجبار والجنوب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى