اللهم ارزقنا صحوة تونس.. البنك المركزي بعدن (كاذب وفاسد)

> من المعروف أن بنك البنوك أو البنك المركزي في أي دولة جهة سيادية لا يمكن المساس بها بأي شكل من الأشكال، ويقوم بدوره على أكمل وجه للحفاظ على قيمة العملة من التدهور، وبالتالي الحفاظ على اقتصاد البلد، وذلك من خلال إدارة ذات خبرات مالية ومصرفية على أعلى مستوى.
لكن وللأسف الشديد الإدارة العليا في البنك المركزي اليمني المركز الرئيس عدن إدارة (فاشلة وكاذبة وفاسدة) بكل المقاييس، وتناست أن البنك المركزي بنك (سيادي) يجب أن يدار بعقلية مالية ومصرفية بحثة.

ولكن البنك المركزي اليمني يدار بعقلية (الولاءات وشراء الذمم)، خلونا نلعب بالمكشوف، قطاعات البنك المركزي مصنفة كالتالي: قطاع تابع لعلي محسن، قطاع تابع لحميد الأحمر، وقطاع تابع للحوثي، وقطاع تابع للكريمي، وقطاع تابع للرئاسة، وقطاع تابع لكبار محلات الصرافة، هذه هي الحقيقة، هكذا يدار البنك المركزي اليمني المركز الرئيس عدن.

ولعنة الغلاء الفاحش في مدينة عدن بسبب تحويل البنك المركزي اليمني إلى عدن. والإدارة العليا في البنك المركزي عبارة عن (مجموعة من الأشخاص) (لاعبين بالدنيا لعب) وما هم إلا أدوات تحركها القطاعات آنفة الذكر؛ لإذلال أهالي عدن ومحافظات الجنوب، والدليل القاطع سعر الدولار في الجنوب فوق ال 1000 ريال، والدولار في الشمال لا يتعدى ال 600 ريال. أليس هذا دليل دامغ على أنهم يريدون إفقار أهالي عدن والجنوب بشكل عام، ويصبح شعب الجنوب كله متسول. هذا ما تنفذه (مجموعة الأشخاص) في الإدارة العليا في البنك المركزي. هذه هي الحقيقة التي يجب أن يعرفها شعب الجنوب.

لا تكذبوا علينا في بياناتكم في الصحف والمواقع الإلكترونية حول الإصلاحات في البنك المركزي، كلها عبارة عن (إبر مخدرة)، كفاكم كذبًا ودجلًا وخداعًا على أبناء الجنوب.

*إلى رئيس المجلس الانتقالي المحترم

لقد فوضكم شعب الجنوب ماذا أنتم فاعلون تجاه ما يقوم به البنك المركزي في إفقار شعب الجنوب، كلنا سوف نصبح شحاتين، وأقولها بصراحة ما تقوم به الإدارة العليا في البنك المركزي من أفعال التي لا يقبلها لا عقل ولا منطق وبإيعاز من بعض (صقور الشرعية) تريد من ورائها تعرية المجلس الانتقالي أمام شعب الجنوب، كل تصرفات البنك المركزي تدل على ذلك ومثل هذه التصرفات:

1 - انظر إلى الكم الهائل لمحلات الصرافة التي تغاضى عنها البنك المركزي.

2 - الدولار في عدن (المحررة) فوق 1000 ريال وفي صنعاء (المحاصرة) لا يتعدى 600 ريال.

3 - الغلاء الفاحش في عدن والرخص الفاحش في صنعاء.

4 - إعلان البنك المركزي بضخ المزيد من العملات المحلية فهذه كارثة بكل المقاييس.

5 - محافظ البنك المركزي السابق حافظ معياد يقوم بتفريغ جميع خزائن البنك المركزي بعدن خلال شهور والشرعية لا تحرك ساكنًا.

هذه خمس نقاط من مئات النقاط يمارسها البنك المركزي لإذلال شعب الجنوب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى