​الأجهزة الأمنية بعدن تنفذ تمرين إغلاق المداخل الرئيسة

> عدن «الأيام»

>
نفذت القوات الأمنية خُطَّة إغلاق العاصمة عدن شملت المداخل الرئيسة للعاصمة والأماكن العامة والمرافق الحيوية.

وتهدف الخطة، التي شاركت فيها مختلف الوحدات الأمنية، ونفذت بإشراف اللواء الركن صالح علي حسن رئيس هيئة العمليات العسكرية، وبحضور اللواء د. علي العولقي رئيس اللجنة الأمنية وعدد من القيادات العسكرية و الأمنية، إلى إحكام القبضة الأمنية، وتتبع خلايا الجريمة، وتعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة، وضبط نظام السير في مختلف مدن العاصمة عدن.

ويأتي تنفيذ خطة الإغلاق وفقا للاستراتيجية الأمنية الطموحة التي تنفذها الأجهزة الأمنية بمختلف وحداتها وقطاعاتها بإشراف مباشر من قبل محافظ العاصمة رئيس اللجنة الأمنية أحمد حامد لملس واتساقا مع الحملة الأمنية الخاصة بمنع حمل السلاح غير المرخص وضبط المركبات المخالفة.
من جانبه، أشاد رئيس هيئة العمليات العسكرية اللواء صالح علي حسن بالجاهزية العالية للقوات الأمنية المشاركة في خطة الإغلاق وكفاءتها وسرعة إنجاز المهام المسندة إليها، مشيرا إلى أن هذا النجاح والاقتدار الأمني الذي جسدته الوحدات الأمنية المشاركة في خطة الإغلاق ثمرة من ثمار الجهود الدؤوبة التي بذلتها القيادة السياسية والعسكرية العليا؛ للارتقاء بأداء المؤسسة الأمنية وإيصالها إلى هذا المستوى المتقدم في تنفيذ المهام.

وتزامن تنفيذ هذا التمرين الأمني الاستراتيجي مع الذكرى السنوية الثانية لاستشهاد العميد منير أبو اليمامة وكوكبة من أبطال اللواء الأول دعم وإسناد في الأول من أغسطس 2019م، حيث كان للواء وقائده الشهيد دورا بارزا في مكافحة الجريمة، منها الجريمة الإرهابية وعناصرها وخلاياها، سواء في العاصمة عدن والمحافظات المجاورة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى