دورة تحكيمية لحكام التايكواندو بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

> بدأت في العاصمة عدن، أمس الثلاثاء، فعاليات الدورة التحكيمية لحكام التايكواندو الذي ينظمه فرع الاتحاد بالتنسيق مع قطاع التدريب والتأهيل، وبدعم من صندوق رعاية النشء والشباب بوزارة الشباب والرياضة.
وتهدف الدورة التي تستمر لمدة 3 أيام ويشارك فيها 19 حكمًا، إلى إكساب الحكام المشاركين العديد من مهارات التحكيم خاصة في استخدام نظام التحكيم الإلكتروني الحديث.

وقال مدير الإدارة العامة للتدريب والتأهيل سعد العمري، إن 19 حكمًا سيخضعون لمحاضرات مكثفة في كيفية (استخدام جهاز احتساب النقاط الإلكتروني)، الذي سيتم اعتماده في بطولة الجمهورية (المحافظات المحررة)، المقرر انطلاق منافساتها خلال الأيام القليلة القادمة.
وأضاف أن قطاع التدريب والتأهيل، وبدعم مباشر من وزير الشباب والرياضة، يحرص على إقامة مثل هذه الدورات التي تهدف إلى تطوير أداء الحكام في مختلف الألعاب وجميع كوادر ومنتسبي الرياضة، وتساعد إجمالًا في الارتقاء بعملهم نحو الأفضل.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد قدمت في وقت سابق جهاز احتساب النقاط الإلكتروني، بدعم من صندوق رعاية النشء والشباب بالوزارة مؤخرًا، دعمًا لاتحاد التايكواندو وبما يمكنه من إدارة وتنظيم المسابقات بطرق حديثة.
ويحاضر في الدورة التي تستمر لمدة 3 أيام: محمد محمود وعصام مرشد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى