​توجيهات بإعداد دراسات فنية لإعادة تأهيل كافة الحدائق بالمنصورة

> عدن «الأيام» خاص

>
وجّه مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، اليوم الثلاثاء، بإعداد الدراسات الفنية لإعادة تأهيل وصيانة كافة الحدائق في المديرية.

ووجه الداؤودي، خلال لقائه بنائب المدير العام التنفيذي لشؤون التحسين بصندوق النظافة وتحسين المدينة بالمحافظة، سالمين علوي علي، مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، بتكليف فريق فني من المكتب لإعداد الدراسات الفنية ورفع التصاميم الهندسية اللازمة لإعادة تأهيل وصيانة كافة الحدائق المتواجدة في جميع مناطق المديرية، وإدراجها في البرنامج الاستثماري للعام القادم 2022.

وفي اللقاء، استمع مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، من سالمين علوي، إلى شرح وافٍ عن الوضع العام لكافة الحدائق المتواجدة في المديرية، ومدى احتياجها لإعادة تهيئتها بما يجعلها مؤهلة لاستقبال الزوار لتكون متنزهاً للمواطنين، مشيداً بجهود قيادة مديرية المنصورة على اهتمامها الكبير بالحدائق والمتنفسات العامة.

وخلال اللقاء، أكد الداؤودي حرص قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة بالمتنزهات والحدائق العامة والعمل على تطويرها بما يتناسب مع احتياجات المواطنين باعتبارها المتنفسات الحيوية لهم، مبدياً استعداد المديرية على توفير ماكنتي لقص وتشذيب الأشجار على نفقة السلطة المحلية بمديرية المنصورة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى