تشييع مهيب للقائد السابق لكتيبة حزم 3 في عدن

> عدن «الأيام» خاص:

> شيع المئات من أبناء الجنوب، ظهر اليوم الأربعاء، جثمان الفقيد م. مانع صالح طالب العمري قائد كتيبة حزم 3 التابعة لقوات الدعم والإسناد، الذي وافته المنية مساء أمس الثلاثاء في أحد مشافي العاصمة عدن.
وشارك في موكب التشييع عدد من القيادات العسكرية والأمنية، يتقدمهم قائد قوات الأحزمة الأمنية العميد محسن الوالي ورئيس عمليات الدعم والإسناد العميد الركن عبدالسلام البيحاني.

وتمت الصلاة على جثمان الفقيد في مسجد الفردوس، ثم شيع في موجب جنائزي مهيب إلى مقبرة أبو حربة حيث وُوري جثمانه الطاهر الثرى.
ويعد مانع العمري أحد أبرز القيادات الشبابية الذين شاركوا في عملية تحرير عدن والجنوب من مليشيا الحوثي والقاعدة وداعش، ومن ثَمَّ تثبيت الأمن والاستقرار.

وأمس الثلاثاء، بعث قائد قوات الأحزمة الأمنية العميد محسن الوالي برقية عزاء ومواساة في وفاة القائد السابق لكتيبة حزم 3، وجاء في برقية العزاء:
"الأخوة أبناء الشهيد صالح طالب العمري وكافة أبناء العمري، ببالغ الأسى والحزن نتقدم إليكم بأصدق التعازي وعظيم المواساة في وفاة فقيدكم -المغفور له بإذن الله تعالى- قائد الكتيبة حزم 3 السابق، وأحد شباب الجنوب الأوفياء م. مانع صالح طالب العمري.

إذ أننا نستذكر في هذه البرقية بحزن عميق مأثر البطل نجل الشهيد العميد صالح طالب العمري، أحد ابرز القيادات الشبابية، الذي شارك إلى جنب رفاقه في تحرير العاصمة عدن والجنوب من مليشيا الحوثي، ومن ثم دوره البارز في تطهير المنصورة من عناصر الإرهاب إلى جانب رفيق دربه الشهيد المجيد العميد منير محمود اليافعي أبو اليمامة، وبعد ذلك عين قائدا للكتيبة 3 حزم في قوات الدعم والإسناد، وقد أبلى بلاء حسنا في تثبيت الأمن والاستقرار وملاحقة الخارجين عن القانون، وكان مثالا للغيورين على وطنهم ودينهم".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى