انطلاق بطولة الفقيد خالد صالح حسين للتايكواندو

> عدن «الأيام» خاص:

> انطلقت، أمس الجمعة، في العاصمة عدن، منافسات بطولة فقيد الرياضة اليمنية "خالد صالح حسين"، للتايكواندو (أبطال المحافظات) للبراعم والناشئين والشباب، والتي ينظمها اتحاد التايكواندو يومي (الجمعة والسبت)، برعاية وزير الشباب والرياضة نائف البكري وتمويل صندوق رعاية النشء والشباب بوزارة الشباب والرياضة.

ويشارك في البطولة التي انطلقت منافساتها بصالة الجمباز بمدينة المنصورة، عشرة أندية يمثلون محافظات، "عدن (فريقان)، لحج، أبين، الضالع، تعز، مأرب، حضرموت الساحل، والمهرة".
وبحسب رئيس اللجنة الفنية للتايكواندو عبدالله الشرفي، انطلقت البطولة بإقامة منافسات البراعم والناشئين والشباب في "5" أوزان هي (26، 29، 35، 39، 47)، على أن تتم بقية منافسات الأوزان الـ"3" الباقية، غدًا السبت.

وأشار إلى أن اتحاد التايكواندو سيستخدم ولأول مرة جهاز احتساب النقاط الإلكتروني الحديث، والمقدم من صندوق رعاية النشء والشباب بوزارة الشباب والرياضة لاتحاد التايكواندو.
وأوضح، أن منافسات اليوم الأول شهدت تنافسًا مثيرًا بين أبطال فرق المحافظات المشاركة، مبينًا أن الجميع يبذل جهودًا كبيرة في إنجاح الحدث وخروجه بالصورة المأمولة.
وشكر في ختام حديثه، وزير الشباب والرياضة نايف البكري والمسؤولين في قطاع الرياضة بـ "الوزارة"، على إقامة مثل هذه المنافسات التي تساعد (البراعم والناشئين والشباب) على إبراز قدراتهم وتطوير مهاراتهم، والوقوف على أهم الخامات لرفد المنتخبات الوطنية بها مستقبلًا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى