بحث سبل دعم المصابين بأمراض الدم الوراثية باليمن

> "الأيام" غرفة الأخبار:

> التقى سالم باجحاو المدير التنفيذي لمؤسسة سدن للثلاسيميا وأمراض الدم الوراثية، بمقر المؤسسة في حضرموت، اليوم السبت، د. فريد الدهمشي مسؤول المشاريع الصحية بجمعية العون المباشر الكويتية فرع اليمن.

وجرى في اللقاء مناقشة سبل التعاون المشترك بين الجانبين وبخاصة ما يتعلق بمساندة ودعم المرضى والإسهام في تنفيذ برامج ومشاريع صحية مشتركة.

واستعرض المدير التنفيذي لمؤسسة سدن الأنشطة والبرامج التي تنفذها المؤسسة وكذلك الخدمات الطبية والعلاجية التي تسهم في تخفيف معاناة المرضى بمحور حضرموت.

وبدوره، أشاد مسؤول المشاريع الصحية، بجمعية العون المباشر الكويتية فرع اليمن، بجميع الأنشطة والخدمات الصحية والعلاجية التي تقدمها مؤسسة سدن للثلاسيميا وأمراض الدم الوراثية للمرضى، مبديا استعدادهم للتعاون والشراكة من أجل تنفيذ برامج صحية مشتركة بين الطرفين تسهم في خدمة المجتمع .

بعد ذلك، طاف مسؤول المشاريع الصحية بجمعية العون المباشر الكويتية بمعية المدير التنفيذي لمؤسسة سدن على أقسام العيادة الطبية والطوارئ، وحدة نقل الدم، المختبر، الصيدلية، وأقسام المؤسسة الإدارية، مشيدا بكل الأعمال التي تقوم بها مؤسسة سدن للثلاسيميا وأمراض الدم الوراثية في المجال الطبي لخدمة المرضى.

حضر اللقاء الدكتورة هبة النهدي من مؤسسة سدن، والأستاذ أبراهيم النهدي مدير البرامج والمشاريع بمؤسسة نهد التنموية، والأخ سالم باتوم منسق جمعية العون المباشر الكويتية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى