مواطنون أبين: الفقر داهم كل منزل ولم نعد نستطيع العيش

> زنجبار «الأيام» خاص:

> قال مواطنون بمدينة زنجبار بأبين، أمس الأحد، إن غلاء أسعار السلع الاستهلاكية أدى إلى حرمانهم من وجباتهم اليومية بعد أن عجزوا عن توفيرها.

وقال المواطن محمود محمد لـ"الأيام" من حارة الطميسي بزنجبار إنه يعيش وأسرته في فقر مدقع جراء الغلاء الجنوني لأسعار السلع الاستهلاكية، الأمر الذي أدى إلى حرمان الكثير من الأسر من الوجبات اليومية والبعض لم يتحصل على قوت يومه كون الأزمة التي تعيشها البلاد أثقلت كاهل الكثيرين ودخل الفقر كل منزل.

وأوضحت المواطنة زهرة حمود صالح من زنجبار أن الشعب في الجنوب لم يتوقع يوما أن يصل إلى هذا الوضع المأساوي الذي يعيشه من خلال الإفقار والتركيع وتدني الخدمات وهذه هي سياسة الذين لا يحبون الخير للجنوب وأهله.

وأشارت إلى أن هذه الأزمات المفتعلة من خلال تدني صرف العملة المحلية أمام العملات المحلية فهل تعي حكومة الفنادق وتصحو من نومها وسباتها وتشاهد ماذا يعاني المواطن المغلوب على أمره.

من جانبهم، أكد العديد من الشخصيات الاجتماعية أن الفقر وصل إلى كل منزل حتى مع تعافي الريال أمام العملات المحلية لم يطرأ أي تغيير في أسعار السلع الاستهلاكية، وظلت كما هي ويدفع الثمن المواطن، وأنهم يريدون أفعالًا لا أقوالًا من حكومة الفنادق التي لا تفكر في الوضع المعيشي بل في الرفاهية على حساب الفقراء والمعدمين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى