شركة النفط تدشن بيع زيوت وشحوم السيارات أوتو ميركا

> عدن «الأيام» خاص

>
افتتح فرع شركة النفط اليمنية في العاصمة عدن، اليوم الأربعاء، عملية بيع وتسويق زيوت وشحوم السيارات أوتو ميركا، بافتتاح أحد معارض الشركة لبيع وتسويق الزيوت والشحوم للمواطنين في محطة شمسان النموذجية والتابعة للشركة.

وخلال الافتتاح، أكد د. صالح الجريري أن شركة النفط بعدن تستعيد نشاطها من جديد في مجال توزيع وتسويق الزيوت والشحوم عقب توقف دام لسنوات لأسباب خارجة عن إرادة الشركة، موضحًا أن الشركة قد حصلت على الوكالة الحصرية لزيوت (أوتو ميركا) والتي تمتاز بمواصفات وجودة عالية، وأن هناك ثلاثة معارض حاليًا لدى الشركة في إطار محطاتها النموذجية مخصصة لبيع الزيوت والشحوم للمواطنين في عدن.

من جانبه وفي سياق كلمته، لفت وكيل أول محافظة عدن محمد شاذلي إلى أن شركة النفط بعدن تعد أحد أهم الأعمدة الاقتصادية للمحافظة والبلاد ككل، مؤكدًا وقوف قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأستاذ أحمد لملس محافظ عدن مع قيادة الشركة.

أما الشيخ أبو بكر باعبيد رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية والصناعية بعدن، فقد عبر في كلمته عن بالغ سعادته بحضور التدشين لما له من أهمية في استعادة شركة النفط لدورها الرائد والمتميز في خدمة الاقتصاد الوطني، مشيرًا إلى الدور الرائد لمدينة عدن كمدينة تجارية واقتصادية بدرجة أساسية، والحاجة الملحة اليوم إلى أن تنال عدن حقها من الاهتمام والرعاية وتسهيل الخدمات للقطاع الخاص وإيجاد فرص التنافس التجاري الشريف بين مختلف القطاعات التجارية بما في ذلك القطاع العام والمختلط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى