​وفد أممي رفيع يتلمس الأوضاع الأمنية في عدن

> عدن «الأيام» خاص

>
ذكرت إدارة أمن عدن أن نائب مدير شرطة العاصمة العميد أبوبكر جبر اجتمع، اليوم الأحد، بوفد أممي رفيع المستوى للاطلاع على آخر الأحداث والمستجدات الأمنية في المدينة.

وبدأ الوفد الأممي الذي يضم كبير المستشارين للأمن والسلامة في الأمم المتحدة سينيو نيوتن كوملا رئيس عمليات الأمم المتحدة في اليمن دانيال لوبيز، مدير مكتب الأمم المتحدة عدن انم سيفول، مدير مجمع الأمم المتحدة عدن باز الدباغ، مساعد الأمن مكتب الأمم المتحدة نصر القطيبي.
وأشار المركز الإعلامي لأمن عدن في بيانه أن العميد جبر قدم شرحا وافيا عن مستجدات الأوضاع الأمنية في عدن وجهود قوات الأمن في تأمين حياة الناس ومكافحة القوى المتطرفة التي تسعى للنيل من أمن وأمان العاصمة عدن.

وزار العميد جبر والوفد الأممي عددا من مديريات العاصمة عدن أبرزها خور مكسر، المعلا، التواهي، جولدمور، القلوعة، البريقة، حيث اطلع الوفد بشكل مباشر عن طبيعية حياة الناس في المدينة والأوضاع الأمنية وتفاصيل حياة الناس في العاصمة عدن.

وعبر الوفد الأممي عن جزيل شكره وتقديره للعميد أبو بكر جبر على مساعدتهم والتعاون معهم في تنفيذ مهام عملهم وتعريفهم عن قرب عن الأوضاع الأمنية في عدن، وعن جهود قوات الأمن في تذليل مهام عمل المنظمات الدولية في العاصمة عدن حسب البيان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى