​كهرباء عدن: أكثر من 4000 بلاغ ضغط منخفض وعالي خلال شهرين

> عدن «الأيام» خاص

> ​قالت مؤسسة الكهرباء في عدن إن غرفة العمليات المركزية المشتركة استقبلت 4108 بلاغات لضغط منخفض وعالٍ خلال الفترة من 20 يونيو حتى 20 أغسطس 2021.
وأوضحت المؤسسة، اليوم الأربعاء، أن البلاغات توزعت على الثلاث المناطق، حيث استقبلت المنطقة الأولى 959 بلاغًا عن ضغط منخفض، و44 بلاغًا عن تيار ضغط عالٍ.

كما وصلت إلى المنطقة الثانية 2111 بلاغًا عن ضغط منخفض و85 بلاغًا عن ضغط عالٍ، واستقبلت المنطقة الثالثة 862 بلاغًا عن ضغط منخفض و 47 بلاغًا عن ضغط عالٍ.
وأوضح مدير غرفة العمليات المشتركة المركزية م. طارق هشام أن أغلب البلاغات كانت حول انقطاع التيار والاستفسار عن بعض الإشكاليات الجانبية التي تؤدي إلى انقطاع التيار الكهربائي، وأن هناك بلاغات عن سقوط كيبلات هوائية وتوقف محولات وأعطاب في عدد من فيوزات الضغط المنخفض.

وذكر أن الآلية المتبعة بعد استقبال البلاغات تكون فيها استجابة مباشرة للإشكاليات المعروفة، سواءً من ناحية الرد على المواطنين أو توجيه فرق الصيانة للبلاغات الخاصة بالأعطال ومتابعتهم، موضحًا أن هناك بلاغات تأخذ وقتًا حسب نوع المشكلة وما تقتضيه من وقت للمعالجة وهي قليلة ويتم حلها خلال 48 ساعة؛ مشيرًا إلى أن الاستجابة الفورية والقيام بواجبنا أولوية، وخلال الشهرين نفذت فرق الصيانة جملة من الإصلاحات الفورية في مختلف المديريات.

ويذكر أن مدير مؤسسة كهرباء عدن أ. سالم الوليدي دشن غرفة العمليات المركزية المشتركة للمؤسسة وذلك بمبنى الإدارة العامة بمنطقة حجيف مديرية المعلا على الأرقام المباشرة:(02247680.02244717.02247511).
وترتبط الغرفة مباشرة بعمليات الأمانة العامة لمجلس الوزراء وعمليات محافظة عدن والمجلس الانتقالي.

ويتمثل الهدف الأساسي في استقبال شكاوى المواطنين، على مدار 24ساعة، من خلال ثلاث نوبات للموظفين المعنيين باستقبال الشكاوى بالمناطق الثلاث التابعة للمؤسسة، وأيضًا الإسهام الفوري بمعالجة الإشكاليات سواءً الفنية كانقطاع التيار الكهربائي والأعطاب ومتابعة سير عمل فرق الصيانة الفنية، أو الإدارية كمحاولة ابتزاز المواطنين وغيرها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى