​الحزام الأمني يُكرم أفراد نقطة المجاري في خور مكسر

> عدن «الأيام» خاص

>
كرّمت إدارة التوجيه المعنوي في قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن، اليوم الأحد أفراد نقطة المجاري التابعة للقطاع الشرقي في مديرية خورمسكر، وذلك نظير إنجازاتهم الكبيرة التي حُققت من خلال ضبطها للمهربات والممنوعات والمطلوبين.

وفي مراسيم التكريم، وجه العميد محمد يحيى مستشار قائد قوات الحزام الأمني بعدن، كلمة أشاد فيها بيقظة وحس أفراد نقطة "المجاري" وأن هذا التكريم يأتي بتوجيهِ من قائد قوات الحزام الأمني بعدن العميد جلال ناصر الربيعي، وذلك لما حققوه من إنجاز كبير في ضبط الممنوعات والأسلحة والسيارات المسروقة، مشيرا إلى أنهم يقومون بعمل وطني كبير يسهم في الحفاظ على أمن وسلامة المجتمع من الجريمة والمخدرات.

وأشار العميد محمد يحيى إلى أن نقطة "المجاري" قدمت كثيرا من الإنجازات خلال الفترة الماضية وتحطمت على يدها محاولات التهريب للممنوعات والأسلحة غير المرخصة، مؤكدا على أن قوات الحزام الأمني بعدن تُفشل دائما مخططات التهريب وتكافح الجريمة المنظمة والجنائية على حدًّ سواء.

وأضاف مستشار قائد قوات الحزام الأمني بالقول: "نقاطنا تتعامل بأخلاق ومسؤولية مع المواطنين والعابرين، وفي الوقت ذاته لا تتهاون في التعامل مع الخارجين عن القانون وذلك وفقاً للضوابط والقوانين".

من ناحيتهم، أعرب أفراد نقطة المجاري عن سعادتهم بهذا التكريم من قيادة الحزام الأمني بعدن، مؤكدين على مضاعفة الجهود واليقظة الأمنية من أجل كشف كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن والمواطن وإفساده بالمخدرات والجريمة.

وتُعد نقطة "المجاري" من أهم النقاط الأمنية التابعة للقطاع الشرقي، حيث أحبطت عددا من عمليات التهريب، وكان لها دور مهم في القبض على كثير من المطلوبين لتسهم بذلك في حفظ الأمن والاستقرار في العاصمة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى