مدير شرطة مودية يقدم استقالته ويتهم الداخلية بخذلانه

> مودية «الأيام» خاص:

> قدم مدير الشرطة بمديرية مودية بأبين، النقيب علي محمد العتيقي، استقالته من منصبه لرئيس اللجنة الامنية بالمديرية، حسب ما أفادت مصادر خاصة أمس الأربعاء.

وعلمت «الأيام» أن تقديم العتيقي استقالته لرئيس اللجنة الأمنية مدير عام مودية عبدالناصر العزي، جاء خلال لقاء عقد في إدارة الأمن بحضور مدير مكتب المدير العام عبدالله مقناش، ورئيس لجنة الخدمات بمحلي مودية أحمد فضل السعيدي، ورئيس المجلس الأهلي بمودية حسين عمر الصالحي، ونائب مدير الشرطة بمودية الملازم أول فهمي محمد مسعود العاقل، ورؤساء أقسام إدارة أمن مودية، ومدير العمليات النقيب عبدالله مشيع.

وأكد النقيب العتيقي أن أسباب تقديمه استقالته جاء بعد أن "وصلت إلى طريق مسدود مع مسؤولينا من حرمان إدارة الشرطة من مخصصات التغذية والنفقات التشغيلية الأخرى، وأصبحت أصرف واستدين لتشغيل إدارة الأمن، وتسيير عملها حتى تراكمت الديون علينا بسبب شح وقلة الإمكانيات المقدمة من الجهات المسؤولة التي لم تقدم المأمول، وتركونا نعاني الأمرين، بل تهربوا من مهامهم".

ودعا العتيقي جميع أبناء مديرية مودية إلى أن يلتمسوا له العذر في أي تقصير من جانبه خلال فترة عمله الذي قضاه في خدمة المواطنين وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار والسكينة.

واختتم العتيقي: "لقد وصلت لقناعة تامة بتقديم استقالتي بعد أن خذلتنا وزارة الداخلية والله على ما نقول شهيد. ونؤكد أننا سنخدم مودية من مواقعنا، وسنكون جنودا مخلصين للوطن، وإن خذله الكل ولم يقف معه، بل تخلوا عنه وتركوه وحيدا".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى