​إنجاز 60 % من تأهيل وسفلتة شارع جميلة بوحيرد بالمنصورة

> عدن «الأيام» خاص

>
تفقد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، أمس الخميس، سير العمل في مشروع إعادة تأهيل وسفلتة شارع جميلة بوحيرد، الممول من قبل رجال المال والأعمال والمستثمرين، وبإشراف من مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة.

حيث أطلع الداؤودي، بمعية رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية، وضاح الحريبي، وقائد الحزام الأمني قطاع المنصورة، النقيب كمال الحالمي، وممثل عن القطاع الخاص، الشيخ علي الصلاحي، على مستوى إنجاز العمل في المشروع الذي وصلت 60 %.

واستمعوا من مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، م. رأفت كوكني، إلى شرح عن طبيعة عمل المشروع وينفذه "مؤسسة ابن الوالي للمقاولات العامة"، والذي يتضمن في إزالة الطبقة الإسفلتية المتآكلة، ومن ثم ردمها بالأحجار ودكها وفرشها بطبقة إسفلتية للشارع الممتد من محاذاة جامع الرضاء مرورًا من أمام مبنى السلطة المحلية بالمديرية وصولًا إلى شارع التسعين، البالغ طوله "1660" مترًا وبعرض "14" مترًا، بالإضافة إلى تنفيذ أعمال الترميمات والصيانة للشارع، وكذا عمل جزء من الشارع مواقف للسيارات، وعمل مناهل لتصريف مياه الأمطار.

وفي الزيارة، أكد أحمد الداؤودي، إلى أن المشروع يأتي ضمن عدد من مشاريع إعادة تأهيل وسفلتة بعض الشوارع بالمديرية بتمويل من رجال المال والأعمال والمستثمرين في إطار تعزيز الشراكة بين القطاع العام والخاص، مؤكدًا أهمية تنفيذ تلك المشاريع في تحسين وتطوير شبكة الطرق والتي تمثل باكورة للعمل التنموية للعام الجاري 2021.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى