مسلحين يتبعون قائد أمني يعتدون على شيخ وأسرته في المقاطرة

> المقاطرة «الأيام» خاص

> أدان شيوخ وعقال ومجالس قرى وشخصيات اجتماعية ومثقفو عزلة النجيشة بمديرية المقاطرة، أمس السبت، الاعتداء السافر، الذي تعرض له أحد أبناء العزلة وشيوخها الشيخ علي حسن الزقلاب، من قِبل مسلحين يتبعون أحد القيادات الأمنية التابعة لقائد اللواء الرابع مشاة جبلي أبو بكر الجبولي، أدى إلى حدوث إصابات جسدية للمجني عليه وكسور في عموده الفقري.

وأشار البيان إلى تكرار الاعتداء اليوم التالي بإطلاق النيران من مسلحين يتبعون قياديا أمنيا ومرافقيه باتجاه أسرة المجني عليه علي الزقلاب، وكادت أن تودي بحياة أحد أبنائه.

وحمل المشايخ السلطة المحلية بمديرية المقاطرة مسؤولية حدوث هذا الاعتداء المخالف لكل القيم والأعراف والقوانين، مطالبين قيادة المديرية باتخاذ موقف حازم وجاد تجاه هذه العصابة المسلحة المنفلتة، ومن يقف وراءها ورد اعتبار للمجني عليه وللعزلة في مكان وقوع الحادثة وجبر الضرر خلال ثلاثة أيام من تاريخ عقد هذا اللقاء.

وتعرض الشيخ علي حسن الزقلاب النجاشي، أمس، للاعتداء من مجموعة مسلحة تابعه لقيادي أمني موالٍ لقيادة اللواء الرابع مشاة جبلي بأعقاب البنادق، ونهب خمسة آلاف ريال سعودي ومسدس أسباني - فرنسي.

نقل الشيخ إلى مستشفى خليفة مغمى عليه والدماء تسيل من جسده، وقد بين التقرير الطبي تعرض المذكور لكسور في الفقرة الثالثة القطنية من العمود الفقري، وإصابات وضحها التقرير الطبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى