​عودة الروح للكرة بعدن إنجاز غير عادي يحسب لعرفات

> عدن «الأيام» محمد النعماني:

> ستظل عدن تدين للفضل بعد الله ومحافظها أحمد حامد لملس في عودة دوران الكرة للأخ عرفات محمد علي قاسم مدير عام مكتب الشباب والرياضة، الذي تعهد منذ استلامه لمهمة مكتب الشباب والرياضة بأن يبذل كل جهده من أجل عودة الروح والحياة ولرياضة عدن حسب الإمكانيات المتاحة.
وعلى الرغم من غياب البطولات الكروية لأندية عدن للفريق الأول في الأندية وربما استحالة تنظيم ذلك لعدة أسباب إلا أن الأخ عرفات كان عند العهد وأوفى ما عهد به.

 وهذه أكبر حسنة عملها، وحسنة كبيرة ليست سهلة وبإذن الله تكون البداية في عودة الروح والحياة لرياضة عدن والطريق نحو إعادة الأمجاد لرياضة عدن التي لم ولن تنهض إلا بمثل هكذا نشاطات، وأكبر وأفضل النشاطات هي إقامة البطولات الكروية ذهابا وإيابا كونها الرياضة الشعبية الأولى.
أحيي من القلب هذا الرجل لما بذله من جهد في سبيل إقامة دوري عدن الممتاز لكرة القدم ومتابعته الجهات المسؤولة لدعمها بأفضل ما يكون.

كما أحيي مدير مكتب الشباب والرياضة الذي لم يكتف بمتابعة الجهات المسؤولة في إقامة الدوري بل لمتابعته اليومية ليل نهار للأندية وللجان العاملة للاستعداد للبطولة وتوفير كل ما تحتاجه البطولة، وهذا ما شاهدته بعيني رأسي، وهذا الذي نريده من مسؤولينا، وما نتمناه ونسأل الله أن يعينه ويوفقه للمسؤولية الكبيرة التي يتحملها وبإذن الله سنكون عونا له ليس من أجله ولا من أجل مصالح خاصة، ولكن من عدن ومن أجل رياضة عدن ومن أجل عدن التي لها دين علينا، والتي تستحق التضحيات والوفاء حتى تعود لمكانتها وريادتها.
وبإذن الله ستعود وأفضل مما كانت، مهما قسى عليها الزمن أو تآمر عليها الحاقدون ودمروها حقدا، ما دام فيها رجال صادقون يعملون من أجلها وازدهارها، ونثق بالأخ عرفات هذا الرجل الشاب أن يكون عند مستوى المسؤولية، وبإذن الله تكون بطولة عدن بداية الغيث والقادم أكثر وأفضل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى