​لأول مرة منذ 2011.. المركزي بأبين يدشن صرف مرتبات الموظفين

> زنجبار «الأيام» خاص

>
عاود فرع البنك المركزي بأبين، استئناف نشاطه بصرف مرتبات الموظفين المدنيين بزنجبار لشهر سبتمبر، بعد توقفه في 2011، عام سيطرة جماعة أنصار الشريعة على معظم المحافظة.

وأكد مدير فرع البنك المركزي بأبين حسين مهدي، اليوم الأحد، البدء بصرف مرتبات موظفي الدولة لشهر سبتمبر، بعد أن تم توفير السيولة المالية ونقل مرتبات الموظفين من مركزي عدن، في ظل استقرار الأوضاع الأمنية بزنجبار.

وقدم مهدي شكره لمحافظ أبين أبو بكر حسين سالم، ومحافظ البنك المركزي ونائبه، ووكيل القطاع المحلي حسين الدهمشي، ونائب محافظ البنك المركزي شكيب الحبيشي، الذين سهلوا عملية نقل مرتبات موظفي الدولة وتوفير السيولة المالية التي كانت تصرف من قبل البنك المركزي بعدن منذُ 2011، ويعد هذا إنجازاً كبيراً تحقق لأبناء أبين الخير والعطاء بعد أن كانوا يضطرون للذهاب إلى عدن لإنجاز معاملاتهم المالية، ووفر لهم ذلك بعد أن كانت المرتبات تتعرض للقرصنة والتقطعات والسطو عليها من قبل الخارجين عن النظام والقانون.

من جانبهم، عبر موظفو المكاتب الحكومية والشخصيات الاجتماعية بأبين عن شكرهم لقيادة فرع البنك المركزي على الجهود التي بذلوها من خلال نقل مرتبات الموظفين وتوفير السيول، وهذه الجهود يشكرون عليها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى