​أنصفوا نجل النجم الكروي الكابتن حسين جلاب

> كتب/ نواز يوسف:

>
بعد وقوفي مجبرًا على ظروف الشاب الرياضي (المهندس أوسان) واطلاعي على معاناته الشخصية وتأزم حالته جراء ما وجده من تهميش وإجحاد بل وظل مظلومًا بترقيته ودرجته الوظيفية لسنوات طويلة واليوم قد قاربت خدمته الفعلية العشرين عامًا، وحاصل على الشهادة الجامعية في المجال (الهندسة الكهربائية)، أجدني مضطرًا مع حتمية الواجب أن أناشد الجهات المسؤولة وذات الاختصاص للاطلاع على وضعية المهندس أوسان الوظيفي لاتخاذ الإجراءات المناسبة بحقه وأخذها بعين العقل والاعتبار لإنصافه في ترقيته ودرجته الوظيفية.

 الجدير ذكره بأن الشاب (المهندس أوسان) هو نجل النجم الكروي المعروف الكابتن حسين جلاب (شفاه الله) وهو يعد من الشباب الموهوبين ولعب مع الفريق البرتقالي (نادي شمسان) ومع فريق الجامعة مع العديد من اللاعبين البارزين من أندية عدن كما استفاد في مشواره الرياضي من مدربين معروفين.
وخير دليل بما أسلفنا القول بأن الكادر المحنك أوسان لديه مذكرة من الأستاذ محمد نصر شاذلي وكيل أول في محافظة عدن كتأكيد على جدارته واستحقاقه بالتقييم الإيجابي المناسب وظيفيًا وترفيعه بدرجته الشخصية، كما لديه توجيهات من مدير عام الكهرباء بنفس التقدير والتقييم ورفعه كمدير إدارة. والله ولي التوفيق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى