​القوات الجنوبية والمقاومة تمنع محاولة الحوثيين التقدم في لودر

> لودر «الأيام» خاص:

>
قالت مصادر محلية إن المليشيات الحوثية حاولت التقدم والسيطرة على مواقع استراتيجية جديدة في جبهة المحلحل، في لودر بأبين، لكن القوات الجنوبية وأبناء القبائل كانوا لهم بالمرصاد، واستطاعوا التصدي للهجوم الحوثي وإفشاله، ولم يسفر الهجوم عن أي إصابات أو خسائر في صفوف المقاومة والقوات الجنوبية.

وأفاد المركز الإعلامي لجبهة ثرة بمحافظة أبين أن مليشيات الحوثي صعدت، أمس الجمعة، من وجودها في المناطق المحاذية لجبهة ثرة وجبال المحلحل.
ونقل المركز عن ركن عمليات الجبهة سالم البركاني قوله: "حسب معلومات تحصلنا عليها من مصادر خاصة بعمليات الجبهة، تفيد بأن المليشيات لا زالت تدفع بتعزيزات بشرية وآليات باتجاه مناطق بركان وثرة ومناطق المحلحل، وكان آخرها صباح اليوم الجمعة، وقد عززت بقوات بشرية وأسلحة ثقيلة على ميمنة عقبة المحلحل، واستحدثت مواقع جديدة".

وأضاف أن مليشيات الحوثي أطلقت النيران من المواقع المستحدثة باتجاه القوات المرابطة أسفل جبال المحلحل، مؤكدا أن قوات المقاومة لا زالت ثابته في مواقعها.
وأوضح البركاني أنه تم رصد عناصر متسللة في موقع التولقة، وتم التصدي لهم من قبل أبطال المقاومة في جبهة ثرة.
وتأتي هذه التطورات عقب أيام من تقدم لمليشيات الحوثي على الحدود مع الجنوب، وتحديدا جبهة ثرة الحدودية بين أبين والبيضاء اليمنية، وهو تقدم متزامن مع تقدم مماثل في شبوة الجنوبية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى