الرئيس علي ناصر محمد يلتقي بالبرلماني المصري عاطف المغاوري

> القاهرة «الأيام» خاص:

> التقى الرئيس علي ناصر محمد في منزله يوم أمس بالنائب في البرلمان المصري ونائب رئيس حزب التجمع الوحدوي الأستاذ عاطف المغاوري والدكتور شريف فياض عضو المكتب السياسي للحزب، وجرى بينهم حديث ودي تطرق الى الذكرى السنوية لوفاة الرئيس جمال عبد الناصر والذكرى السنوية لثورة ٢٦ سبتمبر اليمنية ودور مصر عبد الناصر في دعم الثورة اليمنية شمالاً وجنوباً..

وتطرق الرئيس الى ذكريات لقائه الأول بالرئيس جمال عبد الناصر في طرابلس في الذكرى الثانية لعيد جلاء القوات الأمريكية من قاعدة (هوليس) في ليبيا سنة 1970م.

وتقديراً للدور القومي للزعيم الراحل جمال عبد الناصر فقد منح وسام ثورة الرابع عشر من أكتوبر في جنوب اليمن، والذي تسلمه رفيق دربه خالد محي الدين في احتفال جماهيري مهيب في ملعب الشهيد الحبيشي في عدن في الذكرى العشرين للثورة. كما تحدث عن العلاقة التي ربطته بالمناضل الكبير عضو مجلس قيادة الثورة ورئيس حزب التجمع الوحدوي خالد محي الدين والعلاقة التي تربطه بالحزب وبكافة قياداته قبل السلطة وبعدها..

وشمل الحديث قضايا وهموم الأمة في الماضي والحاضر والمستقبل ودور مصر الريادي والمحوري في النهوض بالأمة العربية، وأكد الرئيس أن الأمة تنهض عندما تنهض مصر، وتكبو إذا أصاب مصر أي مكروه لا قدر الله.
كما جرى الحديث عن نشاط مجموعة السلام العربي وتفعيل دورها في إشاعة ثقافة السلام وحل النزاعات في الدول العربية بطرق سلمية..

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى