​مسيرة بذكرى اغتيال مرافقي محافظ تعز

> تعز «الأيام» خاص

>
​شهدت مدينة التربة جنوب محافظة تعز، اليوم الأحد، مسيرة حاشدة طالب المشاركون فيها القصاص والعدالة من قتلة أسامة الأشعري وأشرف الذبحاني مرافقي محافظ تعز نبيل شمسان.


وأتت المسيرة التي شارك فيها أولياء دم الشهيدين الأشعري والذبحاني  بمناسبة الذكرى الثانية لمقتلهم  على يد مجندين ينتمون لمحور تعز.


وردد المشاركون في المسيرة التي جابت شوارع المدينة  هتافات مناوئة  لقادة محور تعز وطالبوا القضاء بإلزامهم بالحضور ومثولهم أمام المحكمة لينالوا العقاب العادل.


وتوجه المشاركون في  المسيرة إلى أمام مبنى محكمة الشمايتين وأمام مبنى المجمع الحكومي حيث تلي بيان المسيرة  والذي أكد تمسك أولياء دم الأشعري والذبحاني بضبط كافة المتورطين في الجريمة وإحضار بقية المتهمين من قادة عسكريين ونافذين دون استثناء لسلطة القضاء المتمثلة بمحكمة الشمايتين الابتدائية وحضورهم للمحاكمة وتنفيذ جميع أوامر وقرارات المحكمة السابقة وتسريع محاكمة المتهمين.

يشار إلى أن قضية مقتل الأشعري والذبحاني منظورة لدى محكمة الشمايتين وكانت المحكمة في جلستها الأخيرة قبل أسبوعين وجهت بإلزام قائد محور تعز خالد فاضل وسلفه سمير  الحاج بالحضور لسماع أقوالهم في القضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى