​وحدة عدن يحتفظ بالصدارة وفوز مهم لشمسان ومهرجان أهداف في مباراة الروضة والشعلة

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن:

> واصل فريق وحدة عدن تصدر ترتيب بطولة دوري عدن الممتاز التي تقام برعاية محافظ عدن، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في المحافظة بعد فوزه، عصر أمس، على الجزيرة بهدف دون رد، وفاز شمسان على الجلاء بهدفين مقابل هدف، وتعادل الروضة والشعلة 3 - 3.
وحقق فريق وحدة عدن فوزاً ثميناً على فريق الجزيرة بهدف اللاعب تامر سنان، في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب باحبيب في البريقة، ليرتفع رصيد وحدة عدن إلى 12 نقطة من 4 مباريات في صدارة الترتيب، فيما بقي الجزيرة دون أي نقاط من مباراتين، ونال لاعب الوحدة تامر سنان جائزة أحسن لاعب في المباراة، وتسلمها من مدرب الشعلة سابقاً محمد عبدالله سالم.

وفي المباراة الثانية استفاق فريق شمسان على حساب فريق الجلاء، وخطف الثلاث النقاط بعد الفوز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب الشهيد الحبيشي، سجل للجلاء أولاً اللاعب علي عدنان، لكن المتألق الشمساني حسين ياسين استطاع من قبل النتيجة بهدفين، ليساهم في رفع فريق شمسان رصيده إلى 3 نقاط من 4 مباريات، فيما بقى رصيد الجلاء 3 نقاط من 3 مباريات، ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة اللاعب حسين ياسين وتسلم جائزته من الأسطورة أبوبكر الماس.

المباراة الثالثة التي أقيمت على ملعب باوزير بالمعلا، شهدت مهرجان أهداف بين فريقي الروضة والشعلة، حيث استطاع الفريقان تسجيل 6 أهداف، وخرجا بالتعادل الإيجابي 3 - 3.
سجل للروضة كل من: عبد الله خالد حيدان، أنور حسين فرحان، وقاسم أحمد قاسم، فيما سجل للشعلة كل من: مناف سعيد، وهائل جماعي، وعبدالرحمن خلدون.

بهذا التعادل رفع فريق الشعلة رصيده إلى 7 نقاط من 3 مباريات في المركز الثاني، فيما رفع فريق الروضة رصيده إلى 4 نقاط من 3 مباريات في المركز الثالث، ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب الشعلة محمد دمبر، وتسلمها من الكابتن ناصر عقربي.
هذا، وتقام عصر اليوم مباراتان الأولى ستجمع فريقي التلال والمنصورة على ملعب الشهيد الحبيشي، والفريقان لديهما من 3 نقاط، ومن سيفوز بالمباراة سيرفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث، أما المباراة الأخيرة فستجمع نصر عدن بالقادم من التواهي فريق الميناء، وبالتأكيد ستكون الثلاث النقاط هامة لهما، لكونهما بدون أي نقاط حتى الآن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى