اللواء السيد: معركتنا في الجنوب مع الإرهاب وأذرعه مصيرية

> الحوطة «الأيام» خاص:

> وصف اللواء صالح السيد مدير أمن محافظة لحج الهجوم الإهاربي الذي استهدف محافظ العاصمة عدن أحمد لملس ووزير الزراعة والثروة السمكية سالم السقطري وعدداً من المسؤولين الجنوبيين أثناء مرورهم في منطقة حجيف في مديرية التواهي بعدن، الهجوم الإهاربي بـ "العمل الجبان".
وقال السيد في تصريح صحفي وزع لوسائل الإعلام اليوم الاثنين نعرب عن إدانة الهجوم الذي استهدف محافظ محافظة عدن أحمد لملس ووزير الزراعة والثروة السمكية سالم السقطري.

وقال إن ما حدث ويحدث استمرار لاستهداف الجنوب بالإرهاب لإدخاله في دوامة من العنف والفوضى ليسهل إعادة احتلاله لأن الجهات الواقفة خلف هذه العملية هي ذاتها التي وقفت خلف العمليات السابقة وهي على صلة بأحزاب يمنية متطرفة ترعى الإرهاب وتمول أنشطته“.
مشيرا إلى إن معركتنا في الجنوب مع الإرهاب وأذرعه المختلفة مصيرية ولا سبيل أمام شعب الجنوب وقيادته السياسية إلا رص الصفوف وتوحيد الكلمة للتخلص من أدرانها والانتصار لإرادة الجنوب الذي قدم قوافل من الشهداء والجرحى لنيل حريته ويعيش حياة كريمة كسائر شعوب العالم“.
وأكد أن محاولة الاغتيال استمرار للعمليات الإرهابية التي تستهدف الجنوب وقيادته، بالإضافة إلى الانتقام من إفشال مؤامرة "كريتر" الأخيرة، ودفع الحكومة إلى المغادرة لتعطيل تنفيذ اتفاق الرياض".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى