​اليمن تشارك في اجتماعات اللجنة الفنية لمجلس وزراء الإسكان العرب

> القاهرة «الأيام» سبأ:

> شاركت الجمهورية اليمنية في اجتماعات الدورة السابعة والستين للجنة الفنية العلمية الاستشارية لمجلس وزراء الإسكان العرب بوفد ترأسه م. وكيل قطاع الإسكان والتنمية الحضرية بوزارة الأشغال العامة والطرق علي أحمد حسن.
وناقش الاجتماع، الذي عقد بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية في العاصمة المصرية القاهرة، أمس الثلاثاء، عددا من الموضوعات المتعلقة بالإعداد لمؤتمر الإسكان العربي والمنتديات العربية والتشريعات والقوانين المنظمة لقطاع الإسكان والتعمير، وفتح مصانع ومعامل للشركات الأم في الوطن العربي، وتطويرها مستقبلا لإنتاج القطع الداخلية في البناء والإنشاءات، واستعراض تجارب الدول العربية في السكن الاجتماعي والعلاقة في مجال الإسكان مع أفريقيا والمنظمات الدولية.

وفي الاجتماع، استعرض وكيل وزارة الأشغال العامة عن نتائج الحرب التي أشعلتها الميليشيات الانقلابية الحوثية على الدولة ومؤسساتها، وآليات وسبل دعم بلادنا في إعادة الإعمار.. معربا عن تقدير بلادنا للدور الإنساني الذي يضطلع به مركز الملك سلمان للإغاثة في اليمن، والبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، في دعم برامج الإغاثة والمساعدات الإنسانية، وإعادة تأهيل البنية التحتية والخدمات في المناطق المحررة.
وثمن جهود كافة الدول العربية للمساهمات والمساعدات التي قدمتها وتقدمها في المجال الإنساني والإغاثي لليمن وحكومته الشرعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى