النائب باجيل: التصرفات الإرهابية للسلطة الحاكمة بشبوة تستدعي مجابهتها

> عتق «الأيام» خاص:

> أصدر عضو مجلس النواب عن الدائرة 139 في محافظة شبوة الشيخ ناصر محمد علي باجيل، أمس الأحد، بياناً يتعلق بمجمل الأوضاع والقضايا التي تشهدها محافظة شبوة خاصة في أعقاب سقوط ثلاث مديريات بيد الحوثيين والتي اعتبرها "تسليماً متفقاً عليه".

وقال البرلماني المؤتمري باجيل في بيانه: "ندعو كافة الشرفاء من مشايخ وأعيان وناشطين شباب وجميع شرائح المجتمع المختلفة، إلى أن يقفوا يداً واحدة أبناء شبوة عامة وأبناء مديريات ميفعة والروضة وجردان وعرما ودهر والطلح وجميع مديريات شبوة، وأن يوحدوا صفهم ويجمعوا كلمتهم ضد الظلم والفساد والغلاء والإقصاء الذي خلق فجوة تمكن منها الحوثي من اختراق شبوة، ونطالب الشرعية والتحالف العربي بالتحقيق في أسباب سقوط مديريات بيحان الثلاث وانتشار الفوضى والفساد الأمني والغلاء في محافظة شبوة، وأن ينقذوا هذه المحافظة النفطية من جور ما تمر به من بطش وغلاء وإرهاب من قبل القوات التابعة لسلطة المحافظة. وإن ما حصل في مدينة الروضة، هذه المدينة المسالمة، أمس الأول، من البطش والإرهاب والتعدي على مخيمات المعتصمين بالأطقم المسلحة، أمر غير مقبول. لذا نطالب مشايخ وقبائل هذه المديرية بالوقوف صفاً واحداً ضد التعنت الهمجي من قبل القوات المعتدية التي يجدر بها أن تكون في الجبهات للدفاع عن المحافظة بدلاً من مواجهة المواطنين.

ونؤكد أننا لا ننطلق من تخندق حزبي، ولكن من خلال مسؤوليتي الدستورية والقانونية والأدبية كنائب في البرلمان ممثلاً للشعب، أطالب التحالف العربي ورئيس الجمهورية وهيئة رئاسة البرلمان بالوقوف بحزم لإنهاء هذه التصرفات ومحاسبة المتسببين فيها.

وإننا لن نقف مكتوفي الأيدي باستمرار هذه التصرفات الإرهابية المرفوضة، وأن استمرارها سيستدعي إجراءات أخرى بتعاون وتكاتف أبناء المحافظة الشرفاء.

ونشد على أيدي أبناء المحافظة عامة ونطالبهم بالصبر والتكاتف والاصطفاف جنباً إلى جنب أولاً للدفاع عن المحافظة من سيطرة الحوثي، وثانياً من ظلم وبطش وإقصاء سلطة المحافظة الممثلة في سلطة الحزب الواحد، ونعدكم يا أبناء المحافظة الأبطال أن نكون كما عهدتمونا إلى جانبكم بكل السبل".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى