اشتراكي شبوة: القتال بين النخبة والجيش يخدم أجندة خفية

> عتق «الأيام» خاص:

> عبرت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة شبوة عن قلقها البالغ عما حصل من اقتتال لا يخدم اللحمة وتعزيز أواصر الأخوة بين أبناء المحافظة.

وأكدت في بيان أمس الأول السبت أن ما حصل من اقتتال في معسكر العلم بين قوات النخبة الشبوانية وقوات من الجيش والأمن شيء مؤسف ومحزن ويخدم أجندة خفية تعمل على الفرقة وزرع الخلاف بين أبناء المحافظة وينعكس ذلك على إضعاف دور أبناء المحافظة في بناء محافظتهم ووضعها في مكانها المناسب بين محافظات الجمهورية.

وقالت في بيان: "بهذا ندين ونستنكر ما يحصل من إراقة الدماء بين الإخوة على أرض شبوة".

وأضافت: "أن الاحتكام إلى السلاح وعدم إعطاء الفرصة لتحكيم العقل والمنطق في معالجة الكثير من الاختلافات يؤسس إلى خلق هوة بين أبناء المحافظة ويخدم في الوقت نفسه جهات لا ترغب أن يعم الأمن والاستقرار والتنمية في المحافظة، مطالبين السلطة المحلية والحكومة والتحالف أن يتحملوا مسؤوليتهم الأخلاقية في حسم الأمور والعمل على تنفيذ اتفاق الرياض ومحاسبة من يعمل على عرقلته".

وطالب حزب الرابطة: "بلملمة الصفوف والسمو على الجراح والوقوف صفًا واحدًا تجاه العدو الأبرز مليشيات الحوثي الانقلابية والعمل على سرعة تحرير مديريات بيحان والتي تعتبر الميدان الحقيقي للتضحية والاستبسال ومعركة الشرف لكل أبناء المحافظة سألين الله الرحمة للشهداء الذين سقطوا في هذه الأحداث والشفاء للجرحى".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى