​اليريمي والسقاف والجرادي يزوزون تمرين فريق التلال

> عدن «الأيام» حسين وليد العبسي

>
​قام عصر اليوم الأحد أعضاء هيئة إدارة نادي التلال بقيادة رئيس نادي التلال عارف اليريمي ورئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي مؤمن السقاف ومدير عام مديرية صيرة د. محمود جرادي بزيارة الحصة التدريبية الأولى للفريق الكروي الأول لنادي التلال، وذلك ضمن الاستعدادات التحضيرية للفريق  للجولة المقبلة أمام فريق الشعلة.

وقبل بدأ التمرين طالب رئيس نادي التلال عارف اليريمي من كل لاعب مراجعة ومحاسبة النفس معبرًا عن استيائه من أداء الفريق أمام الوحدة، ومطالبًا منهم تصحيح المسار وبذل المزيد من الجهود في الجولات القادمة.
واختتم اليريمي حديثه للاعبين بأن الإدارة مستعدة كل الاستعداد من أجل التفاوض والتعاقد مع أسماء ودماء جديدة تخدم نادي التلال.

بعده تحدث الأخ مؤمن السقاف وقال إنه يسعى جاهدًا لإعادة واجهة نادي الوطن " التلال " من جديد، مشددًا على مضاعفة الأمور المالية للنادي من قبل محافظ محافظة عدن والمجلس الانتقالي الجنوبي لمعالجة أوضاع النادي، كما وعد السقاف إدارة نادي التلال بالوقوف إلى جانب النادي وتلبية كل متطلباتهم من أجل تصحيح مسار النادي واستعادة عراقته.

وطالب السقاف اللاعبين احترام وتقدير القميص الذي يحملونه وبذل كل ما لديهم من أجل الفوز في المباراة المقبلة أمام مضيفه فريق الشعلة من أجل مصالحة الجماهير التلالية.

ودعا الجرادي لاعبي التلال إلى التركيز والتفكير في المباراة المقبلة أمام الشعلة ومواصلة القتال داخل أرضية الملعب وتقدير القميص الذي يرتدونه واحترام الجماهير التلالية التي تؤازر الفريق في كل مكان وعدم التفكير في المباراة الماضية، مضيفًا أنه مازال لدينا الوقت لمعالجة الأخطاء والمنافسة على صدارة الدوري.
هذا ويلتقي فريق التلال مع مضيفه فريق الشعلة عصر يوم الجمعة المقبل على ملعب باحبيب بمديرية البريقة ضمن الجولة الثامنة من بطولة دوري عدن الممتاز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى