​تكريم 30 من مرضى السرطان في محافظة أبين

> زنجبار «الأيام» خاص

>
نظمت إدارة الشؤون الاجتماعية في المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، أمس الخميس، حفلها الأول الخاص بمرضى السرطان وذوي الهمم برعاية رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في قاعة نور بمدينة زنجبار، وتحت إشراف محمد أحمد الشقي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس في أبين.

وأكد الشقي اهتمام المجلس بمرضى السرطان، مشيدا بالجهود النبيلة التي تبذل للتخفيف من أعباء المرضى وذويهم، وأن دعم المجلس لمثل هذه الأعمال يأتي في إطار التخفيف من المعاناة التي يمرون بها.
وعبر محمد ناشر مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل عن تقديره لمساهمة الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي، وما يشكله ذلك من تعزيز الشراكة في الجهود الاجتماعية التي تبذل بالمحافظة.


وقالت مديرة إدارة الشؤون الاجتماعية للمجلس الانتقالي الجنوبي أنديرا عطروش إن إقامة هذه الاحتفالية مساهمة في تشجيع الأطفال وذوي الهمم على تجاوز أوضاعهم النفسية، وتقديم الدعم لهم والشهادات التقديرية والهدايا الرمزية والمالية وإدماجهم بالمجتمع.
وأكدت عطروش مواصلة السعي في كل جهد يسعى للتخفيف من معاناة مرضى السرطان، وتوفير ما يتعلق بمساعدتهم وتخفيف الأعباء التي يواجهونها، حيث تم تكريم 30 طفلا وطفلة من ذوي الهمم.

وفي نهاية الحفل، تم تكريم عدد من الشخصيات التي كأن لها دور في إنجاح أنشطة برنامج الإدارة الخاص بالفعالية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى