معارك عنيفة على امتداد جبهات القتال بمأرب

> "الأيام" غرفة الأخبار

> ​عززت قوات الجيش اليمني مسنودة برجال القبائل والمقاومة الشعبية من قدراتها في الجبهتين الغربية والجنوبية لمأرب، شمال شرقي البلاد، مع استمرار المعارك العنيفة مع الحوثي، والتي تكبّدت خلالها خسائر فادحة.

وأكدت مصادر ميدانية أن قوات الجيش اليمني شنت في ساعة متأخرة من مساء أمس الخميس هجوماً عكسياً استهدفت فيه مواقع الحوثي في مديرية الجوبة جنوب محافظة مأرب.

وبحسب المصادر، فقد تمكنت قوات الجيش من دحر قوات الحوثي من أطراف منطقة العمود، وتقدمت إلى منطقة "الميزان" باتجاه "يعره" في مديرية الجوبة.

وأفاد المركز الإعلامي للجيش اليمني أن قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية تخوض معارك عنيفة مستمرة لدحر الحوثي وتكسر هجماتها على امتداد جبهات القتال جنوب وغرب محافظة مأرب.

في السياق نقل الموقع الرسمي للجيش اليمني عن مدير دائرة شؤون الضباط في وزارة الدفاع، العميد علي الحوري، قوله، "إن عناصر الجيش الوطني، مسنودين برجال المقاومة الشعبية خلال الساعات الماضية، خاضوا معارك عسكرية بطولية بمختلف جبهات المحافظة، استنزفت القدرات القتالية للجماعة".

وأوضح أن عناصر الجيش، والمقاومة، ورجال القبائل، خاضوا ملاحم بطولية وينفذون عمليات هجومية، ويفشلون كافة المحاولات اليائسة التي تقوم بها جماعة الحوثي في مختلف الجبهات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى