الميناء والمنصورة للدور الثاني في بطولة الأولمبي لكرة الطائرة لأندية عدن

> عدن «الأيام» خاص:

> تأهل فريقا الميناء والمنصورة للدور الثاني في بطولة الأولمبي لكرة الطائرة لأندية عدن، وتأتي ضمن فعاليات مهرجان عدن الرياضي بنسخته الثانية، التي ينظمها اتحاد كرة الطائرة، برعاية ودعم دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي، بالتزامن مع احتفالات شعبنا الجنوبي بعيد الاستقلال 30 نوفمبر المجيدة.

وحسم فريق الميناء صدارته للمجموعة الثانية عقب تحقيقه لفوزه الثالث على التوالي، عصر أمس الخميس عبر بوابة فريق الروضة بثلاثة أشواط دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم على أرضية الصالة الرياضية المغلقة بمدينة الشيخ عثمان، في ختام مباريات الدور الأول .

واستطاع فريق الميناء تحقيق فوز مستحق بكسبه للأشواط الثلاثة بواقع ( 25_12/ 25_ 13 / 25_20 )، لينتهي اللقاء بفوز الميناء والتأهل للدور الثاني أولا عن المجموعة الثانية.

أدار المباراة محمد صالح الأحمدي (حكم أول) حسين عبدالله إبراهيم (حكم ثاني) وعلى الخطوط رضوان عبدالمجيد وشيخ البكري.

وحكام الطاولة توفيق سعيد عثمان (مسجلا) ومروان علي ناصر (مساعد للمسجل) وراقبها فنيا الكابتن هاني بدر مسعود.

وفي المباراة الثانية، أكمل فريق المنصورة عقد الفرق المتأهلة للدور الثاني (المربع الذهبي)، عقب فوزه على فريق النصر بثلاثة أشواط دون مقابل، حيث استطاع لاعبو فريق المنصورة في حسم نتيجة الشوطين الأول والثاني بأريحية (25_13) و (25_19).

شوط المباراة الثالث شهد في بدايته تقدم فريق النصر، قبل أن يتدارك لاعبو المنصورة، والعودة للقاء وكسب الشوط الثالث (25_15) لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق المنصورة ( 3/0)، وحجز بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة للدور الثاني.

أدار المباراة توفيق سعيد عثمان (حكم أول) ومروان علي ناصر (حكم ثاني) وعلى الخطوط شيخ البكري ورضوان عبدالحميد.

وحكام الطاولة محمد صالح الأحمدي (مسجلا) وحسين عبدالله إبراهيم (مساعدا للمسجل).

وتفتتح صباح غدا الأحد مباريات الدور الثاني (المربع) الذي يقام بنظام الكل مع الكل بمباراتين، وسيلتقي في المباراة الأولى فريقا الشعلة والمنصورة، ويلتقي في المباراة الثانية الميناء والتلال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى