​محافظ أبين يؤكد على أهمية توسيع نشاط الأفران الخيرية

> زنجبار "الأيام" خاص:

> دعا محافظ أبين أبوبكر حسين سالم إلى ضرورة توسع نشاط هيئات الوفاق والخليج وهيئة أفران عدن الخيرية في المحافظة وعلى وجه الخصوص المديريات والتجمعات السكانية الأكثر فقراً لتقديم المساعدات الغذائية والمالية والتدريب وما تنتجه أفران الهيئة من الخبز والروتي.
جاء ذلك خلال لقائه اليوم الاثنين، عدداً من أعضاء الهيئة الإدارية بهيئة الوفاق والخليج وعدن الخيرية برئاسة عزان الجانحي وخالد عبد الناصر.

واستمع المحافظ إلى شرح تفصيلي لنتائج عمل العامين الماضيين للهيئة في مجالات الإغاثة والغذاء والتعويضات والمساعدات المالية وعدد المستفيدين البالغ عددهم (9576) مستفيداً من أبناء مديرية خنفر.
واستعرض نائب رئيس هيئة الوفاق جملة المعوقات التي تواجه سير العمل وتوسعه، بالإضافة إلى توجهات الهيئة مستقبلاً في إنشاء مستشفى خيري على مستوى محافظة أبين وإنشاء مراكز نسوية لتطوير أنشطة المرأة في جميع المجالات، وخصوصاً تلك المرتبطة بحياة المواطنين في مختلف مديريات المحافظة.

بدوره، رحب المحافظ بأهمية تطوير العمل الخيري الإنساني الذي تقدمه الهيئة للفقراء بمديرية خنفر، متمنياً توسيع نشاط الهيئة ووصوله إلى مديرية زنجبار والمديريات التي يقطنها الفقراء والمحتاجون والأسر المتعففة، موجهاً بصرف قطعة أرض لمجموعة الهيئة المتمثلة بهيئات الوفاق والخليج وعدن الخيرية لإقامة إدارة متكاملة ومعامل للعمل الخيري على مستوى محافظة أبين.
الجدير ذكره أن هذا اللقاء يأتي في إطار تعزيز الأنشطة التي تتبناها قيادة المحافظة لتوفير متطلبات المواطنين من الخبز والروتي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى