​وزارة الدفاع تنعي قائد لواء المجد حرس الحدود

> مأرب «الأيام» سبأ

>
​نعت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان اليوم الجمعة العميد هلال مشبب الخالدي، قائد لواء المجد في قوات حرس حدود، الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني والقتالي في معارك مواجهة مليشيا الحوثي الإيرانية.

ونوه البيان بمناقب الشهيد الخالدي وتضحياته في خدمة الوطن والدفاع عن الجمهورية والثوابت الوطنية، ومواقفه الشجاعة في مقارعة المشروع الكهنوتي الإمامي والمخططات الإيرانية التخريبية.. مشيرة أن الفقيد كان أحد الضباط المخلصين الذين أفنوا حياتهم ووهبوا أرواحهم في معركة التصدي للمليشيا التي تحلم في العودة إلى الماضي البائد ومشاريعها الانتقامية التخريبية المهددة لليمن وهويته وتاريخه وعروبته.

وأكد البيان أن التضحيات العزيزة والغالية التي يسكبها الأحرار ستزيد القوات المسلحة وإلى جانبهم المقاومة الشعبية والقبائل تمسكًا وإصرارًا على استكمال المعركة الوجودية ضد مليشيا التمرد والإرهاب والمضي نحو تحقيق كامل الأهداف الوطنية التي يتوق إليها الشعب اليمني في استعادة دولته وأمنه وسيادته واستقراره.

وتوجهت وزارة الدفاع ورئاسة الأركان بالتحيات الصادقة لجميع الأحرار من مختلف المناطق والانتماءات وفي مختلف ميادين ومواقع التضحية الذين يذودون عن حياض الوطن ويجترحون البطولات الخالدة دفاعًا عن الحرية والكرامة، وإلى جانبهم يقف الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

وعبّر البيان عن صادق التعازي وعظيم المواساة لأسرة الشهيد وذويه وجميع زملائه في الجيش والمقاومة. سائلين الله العلي القدير أن يتغمده وكل الشهداء الأبرار بواسع الرحمة والغفران.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى