استئناف أعمال إعادة تأهيل الخط الرئيسي بمنطقة الديس بالمكلا

> المكلا «الأيام» خاص:

> اطلع وكيل المحافظة للشؤون الفنية أمين بارزيق، اليوم بالمكلا، على سير استئناف أعمال إعادة تأهيل الخط الرئيسي بمنطقة الديس، الذي يأتي ضمن مشروع إعادة تأهيل شوارع المكلا (الغويزي - كورنيش المحضار).
وتشمل أعمال إعادة تأهيل شارع الغويزي إلى إشارات المرور بديس المكلا بطول حوالي واحد كيلو وسبعمائة متر، وتأتي بتمويل من السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، قشط الإسفلت القديم ومعالجة المناسيب لتصريف مياه الأمطار، وتنفيذ أعمال سفلتة للشارع، وكذا إعادة تنظيم الحركة المرورية للمدخل الغربي لمدينة المكلا.

وأكد وكيل حضرموت للشؤون الفنية أن هذا المشروع يأتي اهتمامًا من قيادة السلطة المحلية بقطاع الطرقات والعمل على إعادة تأهيلها وتحسينها، لإظهار مدينة المكلا بالمظهر اللائق بها، بوصفها عاصمة للمحافظة، حاثًا الجهتين المنفذة والمشرفة على المشروع بسرعة الإنجاز واستكمال الأعمال كافة وفقًا والمواصفات المتفق عليها والفترة الزمنية المحددة.

من جانبه، أشار المدير العام لمكتب وزارة الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت د.محمد باخلعة إلى أن قيادة مكتب الأشغال تتابع سير الأعمال الجارية في هذا المشروع المهم، شاكرًا اهتمام قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني على متابعته واهتمامه بمشاريع الطرقات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى