​مؤتمريو شبوة يزورون عضو اللجنة العامة عوض الوزير

> عتق «الأيام» خاص

>
​زار اتباع حزب المؤتمر الشعبي العام بشبوة، اليوم الإثنين، عضو اللجنة العامة مستشار رئيس الجمهورية عوض محمد الوزير العولقي بمدينة نصاب، وذلك بعد عودته إلى أرض الوطن.

وضم الوفد المؤتمري الزائر عددًا من وكلاء المحافظة وأعضاء المجلس المحلي وممثلي مختلف التكوينات القيادية والوسطية والأطر والهيئات التنظيمية في المحافظة وجمع غفير من أعضاء المؤتمر.


وتخلل الزيارة إلقاء الزوامل الشعبية والقصائد الشعرية والكلمات المعبرة عن ترحيب المؤتمريين بعودة عضو اللجنة العامة الشيخ ابن الوزير وأهمية دوره في مواجهة الظروف العصيبة التي تمر بها المحافظة.

وأكد الزائرون أهمية ترتيب الصفوف واستنهاض الهمم وتسخير كل الجهود والطاقات في خدمة المحافظة وبما يسهم في حماية شبوة من كل المخاطر المحدقة بها، وذلك ضمن جهود ومساعي كل الشرفاء والمخلصين من أبنائها، معلنين في الوقت نفسه رفضهم لأي أفعال أو تصرفات تخالف النظام والقانون والدستور من قبل السلطة مع رفضهم لكل أشكال الفساد المالي والإداري والعبث بالموارد العامة واستمرار الهيمنة الحزبية على الوظيفة العامة.

وجسدت زيارة مؤتمريي شبوة واحد من الشواهد الحية التي تبرهن وبما لا يدع مجالًا للشك قوة وصلابة وتماسك البيت الداخلي للمؤتمر الشعبي العام كتنظيم سياسي شعبي رائد يحتل الرقم الصعب في المعادلة السياسية على مستوى الساحة الوطنية، فمهما تعرض من المؤامرات والنكسات والضربات والصدمات خلال مسيرته السياسية والوطنية فهو قد يصاب بالمرض لكنه لا يموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى