​قابلة مجتمع تناشد محافظ لحج فتح راتبها الموقوف لأكثر من عام

> تبن «الأيام» خاص

>
​ناشدت القابلة المجتمعية صبراء داعر علي سعيد من أبناء قرية الشقعة بلحج، أحمد عبدالله تركي، لإنصافها ورفع الظلم عنها وفتح معاشها المتوقف منذُ سنة وثمانية أشهر دون أي مسوغ قانوني للتوقيف، لأن عندها أطفالًا وابن معاق بحاجة لرعايتها.

وقالت القابلة المجتمعية صبراء داعر إنها تخدم المجتمع كقابلة منذُ 18 سنة في مركز الأمومة والطفولة بمدينة الحوطة؛ أي منذُ تعيينها وهي في هذا المركز، وطالبت بنقلها إلى مركز العند الصحي، حيث وأنه يوجد لديها ابنها المعاق الذي هو بحاجة أن تكون هي بقربه.

وتقدمت بعدة طلبات وتم إعطاءها استيعاب من قبل مركز العند الطبي لحاجة المركز الطبي الحكومي لها وهي الآن تؤدي عملها في مركز العند الصحي ومعاشها متوقف منذ سنة وثمانية أشهر لم يتم صرف مرتبها من قبل إدارة مركز الأمومة والطفولة بحجة عدم مباشرتها لعملها في المركز وعدم اعتراف إدارة المركز الصحي للأمومة بمدينة الحوطة بإجراءات الاستيعاب الصادرة من المركز الصحي بالعند.

وتقول قابلة المجتمع في مناشدتها "إنه ما زادني قهرًا هو إنني في الخدمة 18 عامًا وبعد هذه الخدمة الطويلة يتم توقيف معاشي ولا يتم التعاون معي بينما هناك من هم أقل مني خدمة وتم تحويلهم للمراكز الصحية في مناطقهم وهم لا تتجاوز خدمتهم أكثر من ثمان سنوات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى