​ضبط مخدرات كانت في طريقها من حضرموت إلى عدن

> زنجبار «الأيام» خاص

>
تمكن أفراد من الحزام الأمني في نقطة جسر حسان شرق مدينة زنجبار من ضبط 21 كيلو من مادة الحشيش المخدر، الأربعاء الماضي، على متن مركبة كانت في طريقها صوب العاصمة عدن في إطار التهريب الممنهج لإغراق العاصمة والمحافظات الجنوبية بهذه الآفة الخطيرة.

وأشار مصدر عملياتي في حزام أبين قطاع دلتا أبين بقيادة محمد عبيد المرخي، إلى أن أفراد الحزام في نقطة جسر حسان تمكنوا من ضبط كمية الحشيش التي كانت على متن سيارة نوع نها لون أبيض يقودها (ي. م. م. ك) يرافقه شقيقه (ي. م. م. ك).

وأضاف: عند قيام أفراد النقطة بالتفتيش الاعتيادي عثروا على9 تسعة كيلو من مادة  الحشيش مخفية بالديكورات الخلفية للسيارة، و12 كيلو مخفية داخل الإطار الاحتياطي المثبت أسفل السيارة.

ولفت المصدر إلى أن التحقيقات الأولية التي أجريت في مقر قيادة الحزام كشفت أن كمية الحشيش استلموها في منطقة (العبر حضرموت)، وكانوا متجهين بها صوب العاصمة عدن وتم نقل الموقوفين إلى الجهات المختصة لاستكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية.

وأشاد قائد قوات الحزام الأمني بدلتا أبين العميد عبد اللطيف بالإنجازات العظيمة يحققها الأبطال كل يوم في قطاع زنجبار بقيادة العقيد عبد سند وبيقظة قيادة وأفراد نقطة جسر حسان الممثلة بالقائد محمد عبيد المرخي الذين كشفوا وضبطوا الكثير من عمليات التهريب الممنهج لآفة المخدرات الخطيرة التي يحاول المهربون إغراق العاصمة عدن بها، وتهدد النسيج الاجتماعي، وتنشر الجريمة.

وأشاروا إلى أن أفراد الحزام الأمني في يقظة أمنية مستمرة للكشف وضبط مثل هكذا عمليات تهريب لآفة المخدرات، ولن يتم التساهل مع من يقومون بتهريبها.
يذكر أن أفراد الحزام الأمني بنقطة جسر حسان شرق مدينة زنجبار قد تمكنوا من ضبط العديد من عمليات التهريب الممنهج للمخدرات صوب العاصمة عدن والمحافظات الجنوبية في إطار اليقظة والحس الأمني الذي يتمتعون به.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى