اليوم.. وحدة عدن يلعب لتأكيد الصدارة والشعلة والتلال يتنافسان على المركز الثاني

> عدن «الأيام» محمد النعماني :

> تتواصل في محافظة عدن مباريات دوري عدن الممتاز لكرة القدم والذي يتصدره حتى الآن فريق وحدة عدن حيث تنطلق عصر اليوم السبت مباريات الاسبوع الـ 11 من الدوري بإقامة ثلاثة لقاءات هامة فعلى ملعب الحبيشي يلتقي الجريحان (الميناء والجلاء) فالأول خسر من التلال في الاسبوع الماضي سيلتقي بفريق (الجلاء) الذي خسر من نصرعدن .. علماً أن الميناء الذي كان جيداً أمام التلال برغم خسارته سيحاول مصالحة جماهيره بأول فوز في الدوري ، أما الجلاء الذي خسر من النصر الاسبوع الماضي فلن يقبل أن يخرج خالي الوفاض من أمام الميناء.

وعلى ملعب وحدة عدن لن تكون المباراة سهلة للمتصدر حينما سيواجه جاره فريق نادي المنصورة لكن نية الوحداويين عدم التفريط باي نقطة لضمان عدم ملاحقته من قبل المطاردين ، بينما سيخوض المنصورة لقاءه بكل ما يملك من امكانات للعودة إلى مركزه المتقدم بعد أن تعثر في المباريات الاخيرة.

وعلى ملعب باوزير يلتقي شمسان الذي خسر بصعوبة من المتصدر وحدة عدن بفريق الروضة والذي خسر من الجزيرة خارج قواعده ، وسيلعب الروضة بكل قوة لتاكيد تحسن مستواه في الدوري ، بينما سيلعب شمسان لتعويض خسارته من الروضة في دور الذهاب وتحسين صورته في الدوري ومن المتوقع أن تشهد هذه المباراة تنافسا قويا للفوز بالنقاط الثلاث.

أما عصر غد الأحد فستكون مباراة التلال والجزيرة على ملعب الشهيد الحبيشي من أبرز لقاءات الاسبوع حيث سيلعب التلال لمواصلة انتصاراته للاقتراب من المنافسة على البطولة ، فيما الجزيرة سيلعب للفوز لاستعادة مكانه في المركز الثالث ومن الصعب التكهن بالنتيجة ، ومن المتوقع ان تشهد هذه المباراة إثارة بين الفريقين لإصرارهما على كسب نقاط المباراة.

فريق الشعلة
فريق الشعلة

أما الشعلة فسيكون لاعبوه في اختبار حقيقي حينما يلاقون نصر عدن على ملعب الفريق في مديرية دار سعد ولن يرضوا بغير الفوز في المباراة للحفاظ على المركز الثاني والمنافسة على البطولة، غير أن النصر لن يرضى بغير الفوز وسيتسلح بجماهيره للفوز بالمباراة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى