رئيس الكتلة الجنوبية بالبرلمان اليمني ينضم للانتقالي

> المكلا «الأيام» خاص:

> أعلن رئيس الكتلة الجنوبية في مجلس النواب اليمني، م. فؤاد عبيد، انضمامه رسمياً إلى المجلس الانتقالي الجنوبي.

وزار النائب، صباح أمس الأحد، مقر الهيئة التنفيذية للمجلس بمحافظة حضرموت، والتقى برئيسها العميد الركن سعيد أحمد المحمدي وعدد من أعضاء الجمعية الوطنية والهيئة التنفيذية، مؤكداً قناعته التامة بقدرة المجلس الانتقالي على تمثيل شعب الجنوب والسير به نحو التحرر والاستقلال، مشيراً إلى أن انطلاقاً من هذه القناعة، تقدم بطلب الانضمام إلى المجلس.

النائب فؤاد عبيد خلال زيارته إلى مقر الهيئة التنفيذية للمجلس بمحافظة حضرموت
النائب فؤاد عبيد خلال زيارته إلى مقر الهيئة التنفيذية للمجلس بمحافظة حضرموت

وعبر النائب عن شكره وتقديره لرئيس المجلس عيدروس الزبيدي، ورئيس الجمعية الوطنية، اللواء أحمد سعيد بن بريك، وقيادة المجلس كافة، الذين رحبوا بانضمامه، ومنحوه هذا الشرف لتمثيل شعب الجنوب وخدمة أهدافه التحررية.

ورحب العميد المحمدي بانضمام النائب البرلماني، مؤكداً أن المجلس الانتقالي يفتح ذراعيه لجميع أبناء الجنوب، داعياً القيادات السياسية والعسكرية الجنوبية، الذين لا يزالون يرتبطون بأحزاب ومكونات سياسية، إلى التفكير بالمصالح العليا لشعب الجنوب والعودة إلى أحضان شعبهم.

وتلقى النائب فؤاد، أثناء وجوده في مقر انتقالي حضرموت، مكالمة هاتفية، من رئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي، والأستاذ علي عبدالله الكثيري عضو هيئة الرئاسة، نائب رئيس وحدة شؤون المفاوضات المتحدث الرسمي للمجلس، رحبا خلالها بانضمامه إلى المجلس لافتين إلى أن انضمام شخصية سياسية مثله، سيمثل إضافة مهمة للمجلس، وسيحفز المترددين من إعلان خطوات مماثلة.

وأكدا أن الجنوب الجديد يتسع لجميع أبنائه، وأن المجلس الانتقالي يمد يديه لكل من يتفق معه في مشروعه التحرري واستعادة الدولة الجنوبية الاتحادية، التي ستكون لحضرموت فيها مكانتها المستحقة.

وأشارا إلى أن رؤية المجلس لشكل الدولة الجنوبية، عبر عنها بوضوح في كل أدبياته وخطابات قياداته.

ودعا الزبيدي أبناء حضرموت إلى التوحد ورص الصفوف، ليتمكنوا من انتزاع حقوقهم، مؤكداً أن المجلس الانتقالي يقف معهم ويدعم مطالبهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى