​التلال يكسب بسهولة نظيره الجزيرة بخماسية في دوري عدن الممتاز

> عدن «الأيام» علاء عياش

>
​لم يجد لاعبو فريق التلال أي صعوبة في تجاوز منافسيهم في فريق نادي الجزيرة ، إذ حققوا فوزاً سهلاً تمثل في تسجيل خماسية من الأهداف دون رد ، في اللقاء الذي أقيم عصر اليوم الأحد على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر ضمن مباريات الجولة الثانية من دور إياب بطولة دوري عدن الممتاز للأندية ، والذي ينظم برعاية الاستاذ أحمد حامد لملس محافظ المحافظة تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن .. وبهذا الفوز أظهر لاعبو التلال الوجه الحقيقي للفريق معلنين أنفسهم مجدداً منافسين على الفوز بلقب البطولة ، وذلك بعد أن رفعوا رصيدهم إلى 23 نقطة محتلين المركز الثالث بفارق نقطة عن صاحب المركز الثاني الشعلة ، وعلى بُعد 6 نقاط من المتصدر وحدة عدن الذي يملك في رصيده 29 نقطة في حين تجمد فريق الجزيرة عند رصيده السابق 19 نقطة في المركز الرابع.

لم يصمد لاعبو الجزيرة كثيرا في شوط المباراة الأول حيث باغتهم الدولي (أحمد ماهر) بتسجيل هدف مبكر أربك حسابات مدرب الجزيرة الذي حاول أن يضع حداً للبداية القوية لهجوم فريق التلال ، إلا أن لاعب التلال (عمر منصور جولان) أفسد محاولته بمضاعفة النتيجة بهدف ثان، بعد تناقل جميل للكرة إنتهت في شباك يوسف الدميني بعد تسديدة رائعة ولم يمهل القائد (فيصل باهرمز) لاعبي الجزيرة لالتقاط الأنفاس فقد سارع إلى تسجيل الهدف الثالث برأسية جميلة ، وقبل النهاية بدقائق أرسل (أحمد ماهر) (كرة لافة) اكتفى حارس الجزيرة بمشاهدتها تسقط في شباكه معلناً هدف التلال الرابع وانهيار جزراوي في سيناريو درامي لم يكن متوقعاً.

انخفضت وتيرة ونسق الأداء في الشوط الثاني وظهر على لاعبي فريق نادي التلال الرضى ، وعلامات الاكتفاء بالنتيجة المحققة خلال الشوط الأول ، في حين بدا الاستسلام واضحاً على لاعبي فريق الجزيرة الذين افتقدوا للتنظيم وتحضير اللعب ، حيث ظهرت خطوط الفريق الثلاثة غير متناغمة وفاقدة للفاعلية المطلوبة ، التي كانت قد حضرت في مباريات الفريق الماضية، وهكذا لم يجد (عمر منصور جولان) مانعاً قبل انقضاء دقائق الشوط الثاني من أن ينهي مهرجان أهداف فريقه التلال بتسجيله الهدف الخامس انتهى على اثره اللقاء بفوز سهل وبخمسة أهداف دون مقابل .. أدار المباراة الحكم الدولي علي الحسني وأحمد عون وخالد أمين ، وكان الحكم ياسر عبدالله رابعا ، وراقبها فنيا الدكتور وسيم عبدالمنان .. فيما قيم أداء الحكام الحكم عبد الله العزب .. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة ظهير التلال (محمد حسن العانة) الذي تسلمها من يد الكابتن القدير (خالد بيزع) نائب رئيس نادي شمسان السابق.
جائزة أفضل لاعب في المباراة ظهير التلال (محمد حسن العانة)
جائزة أفضل لاعب في المباراة ظهير التلال (محمد حسن العانة)

وفي ما يلي ترتيب فرق البطولة بعد انتهاء مباريات الجولة الثانية من دور الإياب :
 - وحدة عدن 29 نقطة
 - الشعلة 24 نقطة   
 - التلال 23 نقطة
 - الجزيرة 19 نقطة  
 - النصر 17 نقطة   
 - المنصورة 16 نقطة   
 - الروضة 12 نقطة
 - الجلاء 7 نقاط    
 - شمسان 7 نقاط       
 - الميناء نقطة واحدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى