​تدريب 13 متدربا على الإسعافات الأولية في المهرة

> الغيظة «الأيام» خاص

>
اختتمت جمعية الهلال الأحمر اليمني فرع المهرة، أمس في مديرية قشن، البرنامج التدريبي في مجال تشكيل اللجان المجتمعية للاستجابة للكوارث والإسعافات الأولية، بالتنسيق مع السلطة المحلية ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية.

وتفيد التفاصيل أن البرنامج استهدف نحو 13 متدربا، ويسعى البرنامج لتأهيلهم في مجال تشكيل اللجان المجتمعية للاستجابة للكوارث والإسعافات الأولية. 

وثمن سالم عيسى عفرار أمين عام المجلس المحلي بمديرية قشن دور أعضاء جمعية الهلال الأحمر لإقامة البرنامج لما له من أهمية لمواجهة الكوارث، وأضاف "الجهود التي تبذلها الجمعية من أعمال إنسانية تخدم المديرية، داعيا المتدربين تطبيقها على الواقع.

وقال مسؤول الكوارث بجمعية الهلال الأحمر اليمني فرع المهرة وائل كريم إن البرنامج نفذ بمساعدة من السلطة المحلية بمديرية قشن وتعاونها مع أنشطة الجمعية، آملا أن يطبق المتدربون ما تلقوه من تدريب على أرض الواقع.

وتم تكريم السلطة المحلية بمديرية قشن نظير جهودهم وتعاونهم الدائم مع جمعية الهلال الأحمر اليمني فرع المهرة، وكذلك تكريم المشاركين من اللجان المجتمعية، وتزويدهم بحقائب إسعافات أولية لتمكنهم من أداء أعمالهم الميدانية بالشكل المطلوب، لما في ذلك من خدمة للمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى